الرئيسية / شرق أوسط / الأمن القومي الايراني: على المجرمين ان يترقبوا انتقاما قاسيا في الوقت والمكان المناسبين

الأمن القومي الايراني: على المجرمين ان يترقبوا انتقاما قاسيا في الوقت والمكان المناسبين

أينانيوز/ متابعة/ حمّل المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني، الجمعة، واشنطن جميع تبعات مغامرتها المجرمة لاغتيال قائد الحرس الثوري قاسم سليماني ونائب رئيس الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس، مبيناً :”على المجرمين ان يترقبوا انتقاما قاسيا في الوقت والمكان المناسبين”.
وذكر المجلس في بيان، ان “أميركا عليها ان تدرك أنها ارتكبت أكبر خطأ استراتيجي بغرب آسيا”، موضحاً أن “على المجرمين ان يترقبوا انتقاما قاسيا في الوقت والمكان المناسبين”.

وأضاف أن “أميركا عليها أن تدرك أنها ارتكبت أكبر خطأ استراتيجي بغرب آسيا”، مؤكداً أن “أمريكا لن تنجو بسهولة من عواقب هذا الحساب الخاطئ”.

وأوضح المجلس، أن “خط الجهاد والمقاومة سيستمر بحافز مضاعف والنصر سيكون حليف المجاهدين السائرين في هذا الطريق”، مبيناً :”على كل من عوّل على هذه الإجراءات الجبانة أن يعلم أن إرادة الجمهورية الإسلامية في مواصلة سياسة المقاومة باتت أقوى”.

وتابع، أنه “لاشك أن هذه الجريمة الأمريكية كانت انتقاماً لداعش والإرهابيين التكفيريين”، مشدداً على ان “اختلاط دماء القادة الإيرانيين والعراقيين بهذا المسار يرمز إلى الرابطة غير القابلة للكسر بين الشعبين”./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

لبنان.. مسيرة راجلة لقوى الأمن الداخلي تكريماً لضحايا إنفجار مرفأ بيروت (صور)

أينانيوز/ متابعة/ نفذ عناصر من قوى الأمن الداخلي اللبناني، اليوم الأربعاء، مسيرة راجلة وصامتة إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *