الرئيسية / دوليات / ارتفاع الإصابات بكورونا في ألمانيا يثير مخاوف من فرض قيود جديدة

ارتفاع الإصابات بكورونا في ألمانيا يثير مخاوف من فرض قيود جديدة

أينانيوز/ متابعة/ ارتفع عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا بألمانيا متجاوزا مستوى ألف حالة يوميا لأول مرة منذ أوائل مايو وسط تحذير من التراخي في الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي وتفشي موجة جديدة.

وأظهرت بيانات من معهد “روبرت كوخ” للأمراض المعدية، اليوم الخميس ارتفاع عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا في ألمانيا بواقع 1045 إلى 213067.

وذكرت البيانات أن عدد الوفيات زاد بواقع سبع حالات إلى 9175.

وقال نقيب الأطباء الألمان في وقت سابق هذا الأسبوع، إن البلاد تواجه بالفعل موجة ثانية للفيروس، وتجازف بتبديد نجاحها السابق في احتواء التفشي بسبب تراخي الالتزام بالتباعد الاجتماعي.

وحذر مسؤولون منهم وزير الصحة ينس سبانن من أنه سيكون من الصعب احتواء التفشي الجديد اعتبارا من الخريف المقبل مما يزيد من أهمية الإبقاء على أعداد الإصابات منخفضة مع اقتراب الصيف من نهايته./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

ترامب يصعد هجومه ضد تويتر

أينانيوز/ متابعة/ صعد الرئيس الأمريكي هجومه على موقع “تويتر”، الذي استخدم ميزة التحذير للرد على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *