الرئيسية / رياضة / اتحاد الجزائر والوداد المغربي يفترقان على التعادل في دوري أبطال إفريقيا (فيديو)

اتحاد الجزائر والوداد المغربي يفترقان على التعادل في دوري أبطال إفريقيا (فيديو)

أينانيوز/ متابعة/ تعادل نادي اتحاد العاصمة الجزائري مع ضيفه الوداد البيضاوي المغربي، بهدف لمثله، في مباراة جمعتهما أمس السبت، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال إفريقيا.

وتقدم اتحاد العاصمة مبكرا في الدقيقة السادسة، بهدف حمل توقيع عبد الكريم زواري، فيما عدل بديع أووك، النتيجة لفريق الوداد، في الدقيقة 89.

ويحتل الوداد البيضاوي بعد هذا التعادل، المركز الثاني، إلى جانب فريق اتحاد العاصمة، برصيد نقطة واحدة لكل واحد منهما، خلف ماميلودي صن داونز من جنوب إفريقيا، متصدر المجموعة الثالثة بثلاث نقاط، عقب فوزه على بيترو أتلتيكو الأنغولي بثلاثية نظيفة.

ويستضيف الوداد فريق ماميلودي صن داونز في الجولة المقبلة المقررة في السابع من الشهر الجاري، بينما يحل اتحاد العاصمة في نفس الموعد، ضيفا على بيترو أتلتيكو./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يلجأ الى “فيفا” بسبب موقف نظيره المغربي بقضية لؤي العاني

بغداد/ أينانيوز/ قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم، اللجوء الى الاتحاد الدولي “فيفا” بسبب الموقف السلبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *