الرئيسية / علم وعالم / إنتاج سيارة شيفرولية Bolt الكهربائية قريبا

إنتاج سيارة شيفرولية Bolt الكهربائية قريبا

لقت سيارة Bolt الكهربائية لشركة شيفرولية التي عرضت على الجمهور في معرض ديترويت للسيارات، الموافقة والتصديق اللازم على إنتاجها الذي قد يبدأ العام الجاري.

وتخطط جينرال موتورز لبيع هذه السيارة في السوق الأوروبية أيضا وبسعر جذاب كثيرا.

وأشارت إدارة شيفرولية إلى أن قرار البدء بإنتاج سيارة Bolt الكهربائية يعود إلى رد فعل الجمهور بعد رؤيتها، حيث يمكن تلخيص رد الفعل هذا بكلمة واحدة “ابنوها”. وقال رئيس الشركة في أمريكا الشمالية، ألان باتي، إن شركته تتجاوب دائما مع احتياجات المستهلكين. مؤكدا أن إنتاج هذه السيارة قد يبدأ أواخر عام 2015.

وعندما تنزل سيارة شيفرولية Bolt إلى السوق الأوروبية ستبدل ماركتها شيفرولية بماركة أوبل. وليس من المستحيل أن تسمى هذه السيارة بـTrixx، الاسم الذي استخدمته شركة أوبل عندما بدأت بتصميم سيارتها الصغيرة والطريفة عام 2004.

وستكون المسافة الطويلة المقطوعة دون إعادة شحن البطارية من ميزات سيارة شيفرولية Bolt ، حيث يقال إن هذه المسافة تزيد على 300 كيلو متر، وهي أكبر بكثير مما سجلته منافساتها من شركتي نيسان وفيات.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

كويكب بسرعة 80 الف كم يصطدم اليوم بمدار الارض

أينانيوز/ متابعة/ من المتوقع أن يزور كويكب كبير يسافر بسرعة لا تصدق تقدر بـ 50 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *