الرئيسية / دوليات / “أوباما القضاء على الارهاب ليس بالامر السهل”

“أوباما القضاء على الارهاب ليس بالامر السهل”

واشنطن – وكالات

قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما إنه من غير الممكن القضاء على الإرهاب من خلال العمليات العسكرية وحدها، حيث كتب أوباما في مقال بصحيفة لوس أنجلوس تايمز الأمريكية، اليوم الأربعاء، “نعلم أن القوة العسكرية وحدها لا يمكن أن تحل المشكلة، كما أنه لا يمكننا القضاء بسهولة على الإرهابيين الذين يقتلون الأبرياء”.

ورأى أوباما في ضوء المؤتمر، الذي تنظمه واشنطن لمكافحة الإرهاب، أنه من الضروري أيضا الوصول إلى الذين يتسببون في تطرف الإرهابيين ويحرضونهم ويجندونهم في أوروبا وأمريكا على سبيل المثال.

وأكد وزير الأمن الوطني الأمريكي جي جونسون خلال اجتماع اليوم، في البيت الأبيض أن الحرب على الإرهاب تمر بـ “مرحلة جديدة”، وقال إن شبكة القاعدة لا تزال تتمتع ببنية متماسكة نسبيا تتغير بشكل متزايد.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

وزيران أوروبيان: أزمة الغواصات “تنبيه” للاتحاد الأوروبي

أينانيوز/ متابعة/ أكد وزيران فرنسي وألماني الثلاثاء أن قرار الولايات المتحدة وأستراليا فسخ صفقة الغواصات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *