الرئيسية / فن وثقافة / أنجليناجولي تتصدر قائمة أكثر شخصية محبوبة حول العالم”

أنجليناجولي تتصدر قائمة أكثر شخصية محبوبة حول العالم”

عواصم/وكالات….

تفوقت النجمة الأمريكية، أنجلينا جولي، على أهم الشخصيات في العالم، لتتصدر قائمة أكثر شخصية محبوبة حول العالم، وذلك وفق استطلاع عالمي حديث للرأي أجراه موقع YouGov شمل 25 ألف شخص من 23 دولة لاختيار أكثر رجل وسيدة محبوبين في العالم.

وتفوقت جولي، المخرجة والناشطة في مجال حقوق الإنسان والأم لـ6 أطفال، على الطالبة الباكستانية الحائزة على جائزة نوبل للسلام ملالا يوسف التي حلت في المرتبة الثانية، حسبما ذكرت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية.

كما تخطت الفنانة الأمريكية، البالغة من العمر 39 عاماً، وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون، التي جاءت في المرتبة الـ3، والملكة إليزابيث الثانية التي حلت رابعة في الترتيب العالمي، رغم حصولها على لقب أكثر الشخصيات احتراماً في بريطانيا.

أما المرتبة الـ5 فكانت من نصيب سيدة أمريكا الأولى ميشيل أوباما، والـ6 للمغنية سيلين ديون، لتحل الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري في المرتبة الـ7.

أما بالنسبة للرجال فتفوق رجل الأعمال الأمريكي بيل جيتس على جميع منافسيه، ليصبح أكثر الرجال المشهورين المحبوبين حول العالم، بينما حل الأمير وليام دوق كامبريدج في المرتبة الـ5، أما شقيقه هاري فجاء ثامناً.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

ياسمين صبري بإطلالة أنيقة.. وارقام ثروة أبو هشيمة تشغل الجمهور!

أينانيوز/ متابعة/ خطفت الفنانة المصرية ياسمين صبري أنظار المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *