الرئيسية / العراق / “أمين عام منظمة بدر”لن ننتظر إذناً من أحد وسنشترك في الانبار”

“أمين عام منظمة بدر”لن ننتظر إذناً من أحد وسنشترك في الانبار”

بـــغــــداد/أيــنانيوز/متابعـــــة….

أكد الأمين العام لمنظمة بدر النائب “هادي العامري” أن الحشد سيشارك في أي مكان يتطلب حضوره حتى في محافظة الانبار.

العامري في تصريح تابعته وكالة الانباء العربية الاوربية”اينانيوز”اليوم السبت أشار الى، إن “الحشد الشعبي،سيشارك في أي مكانٍ من أرض العراق،وفقاً لمعطيات المرحلة ومتطلبات الموقف ولن نستأذن أو ننتظر إذناً من أحد عندما نريد ان نحرر الاراضي العراقية”.

وأعرب العامري في تصريحه عدم أهتمامه لمايُطلق من تصريحات لبعض الساسة بقوله انه “ليس من مسؤوليتنا او يهمنا بعض السياسيين المفلسين، وما يهمنا الاستمرار بالدفاع عن الاراضي العراقية وعن أهالينا في الانبار او غيرها من المحافظات”. مؤكداً بأن معركة تحرير العراق من الارهاب مستمرة حتى يتم القضاء عليهم.

وأبدت بعض القوى السياسية تحفظاتها بشأن مشاركة الحشد الشعبي في عملية تحرير الانبار تحت مسميات انتهاكات مزعومة مخالفة لحقوق الانسان ارتكبها الحشد في تحرير مدينة تكريت نهاية آذار الماضي. فيما واجهت ذات الاعتراضات من كتل أخرى.

فيما أكد القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم السبت، “عدم القبول بأطلاق تسمية او توصيف الميليشيات المسلحة على الحشد الشعبي الذي يقاتل الارهاب لأنه أصبح قانوني ويتبع مكتب القائد العام للقوات المسلحة ويجب ان لا تعمم الاخطاء والخروقات من البعض المنتمين له على الجميع رغم محاسبتنا على ذلك واعتقال المسيئين منهم”.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

الخارجية تخصص طائرة لنقل الطلبة العراقيين من مدينة ووهان الصينية

بغداد/ أينانيوز/ اعلنت وزارة الخارجية، الاثنين، عن تخصيص طائرة لنقل الطلبة العراقيين من مدينة ووهان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *