الرئيسية / العراق / أمين العاصمة يرفض قرار العبادي بالإقالة،، ويؤكد: المنصب خاضع للمحاصصة”

أمين العاصمة يرفض قرار العبادي بالإقالة،، ويؤكد: المنصب خاضع للمحاصصة”

بغداد/ اينانيوز/ مصطفى الناصر…

أعلنت أمانة بغداد، الخميس، عن وجود تريث في موضوع إنهاء تكليف أمين بغداد المهندس نعيم عبعوب الكعبي بسبب وجود أمور تداولية بين الأحزاب والكتل السياسية.

وذكرت مديرية العلاقات والإعلام في بيان تلقت الوكالة العرابية للأنباء/ اينانوز/ ان “موضوع إنهاء تكليف أمين بغداد تم التريث به في الوقت الحاضر لوجود بعض الأمور التداولية مع الجهات الطامحة بهذا المنصب كونه يخضع للمحاصصة بين الأحزاب والكتل السياسية”.

وأضافت البيان ان “امين بغداد نعيم عبعوب الكعبي لا يزال يمارس مهام عمله بشكل طبيعي ويتابع بشكل مباشر وميداني عملية تقديم الخدمات وتنفيذ المشاريع التي تخدم أهالي مدينة بغداد ولحين البت واتخاذ قرار نهائي بخصوص هذا الموضوع خلال لقاء السيد رئيس الوزراء مع القوى والأحزاب السياسية “.

وأشارت الى ان “آمين بغداد اكد انه لن يتردد قيد أنملة عن خدمة أهالي بغداد الكرام سواء في موقع أمين بغداد او كوكيل بلدي او أي موقع وظيفي اخر كون بغداد تستحق الكثير من التضحيات والعطاء والجهد الاستثنائي والمثابرة”.

وعين رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، أمس السبت، المهندسة ذكرى علوش العبايجي عمدة للعاصمة بغداد.

كتاب اقالة عبعوبوأعلن المتحدث باسم مكتب رئيس الوزراء رافد جبوري أن رئيس الوزراء حيدر العبادي، أقال العمدة السابق نعيم عبعوب من منصبه وعين ذكرى علوش بدلا منه”.

وسبق وأن شغلت المهندسة علوش منصب مديرة قسم المشاريع في وزارة التعليم العالي في وقت سابق، كما يأتي تعيينها في المنصب الجديد بعد احتجاجات من قبل سكان بغداد على تدبير شؤون العاصمة العراقية من طرف العمدة السابق./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

العراق.. الاصابات بكورونا تعاود الارتفاع

بغداد/ أينانيوز/ أعلنت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، الموقف الوبائي والتلقيحي اليومي لجائحة كورونا في العراق. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *