الرئيسية / علم وعالم / “أفخم سيارة على وجه الأرض من مرسيدس”

“أفخم سيارة على وجه الأرض من مرسيدس”

برلين/وكالات…..

أطلقت صانعة السيارات الألمانية “مرسيدس بنز” سيارتها مايباخ بولمان 2016 بشكل رسمي والتي تعد واحدة من أفخم السيارات على وجه الأرض “2016 Mercedes-Maybach Pullman”.

وتتميز هذه السيارة الفارهة بأنها أطول من طراز إس كلاس مايباخ بـ1053 ملم أكثر ارتفاعاً من إس كلاس بـ100 ملم الأمر الذي يوفر

لركاب المقاعد الخلفية راحة مثالية تعد الأكبر ضمن هذه الفئة من السيارات.

 

وبالحديث عن المقصورة الخلفية في بولمان فهي مزينة بمقاعد فائقة الراحة بخاصية تعديل الوضعية حتى 43.5 درجات ومساند كهربائية للأرجل ونافذة كبيرة وسطية ذات تحكم كهربائي تمتلك خاصية التعتيم الإلكتروني بضغطة زر.

وبالنسبة إلى الأداء فزودت مرسيدس مايباخ بولمان بمحرك V12 بسعة 6 لترات مزدوج التيربو ينتج قوة 523 حصاناً و830 نيوتن متر من عزم الدوران أما بالنسبة إلى سعرها فسيبلغ 500 ألف يورو تقريباً للنسخة غير المصفحة.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

بشرى سارة لذوي النظارات

أينانيوز/ متابعة/ ذكرت تقارير طبية، مؤخرا، أن علماء صينيين تمكنوا من تطوير نظارات مزودة بـ”حلقات”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *