الرئيسية / دوليات / آخر يوم للتسجيل.. ترامب يروج لحملته الانتخابية من المستشفى!

آخر يوم للتسجيل.. ترامب يروج لحملته الانتخابية من المستشفى!

أينانيوز/ متابعة/ حث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مؤيديه على المشاركة في الانتخابات الرئاسية والتصويت لصالحه.

ودعا ترامب، اليوم الاثنين، في سلسلة من تغريدات متتالية على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، للتصويت له “من أجل استمرار محاربة الفساد والأخبار الزائفة، ومن أجل استمرار العمل على إعادة الجنود الأمريكيين من الخارج إلى بلادهم”.

وقال إن اليوم هو آخر يوم للتسجيل في التصويت في كل من أريزونا وفلوريدا وجورجيا وأوهيو وتكساس، مرفقا تغريدته برابط مواقع التصويت.

وظهر الرئيس الأمريكي، أمس الأحد، لأول مرة منذ اكتشاف إصابته، حيث مر بسيارته في موكب من السيارات أمام أنصار المتجمعين في مركز والتر ريد الطبي العسكري (حيث يعالج ترامب هناك)، وهو يلوح بيده من النافذة.

وقال جود ديري، نائب المتحدث باسم البيت الأبيض إن “الرئيس قام بجولة قصيرة في موكب، خطط له في اللحظة الأخيرة للتلويح لأنصاره الذين تجمعوا أمام المبنى”، مضيفا أن سيارات الموكب عادت على الفور إلى منطقة المركز الطبي بعد الجولة في الشارع المغلق.

وفي وقت سابق، طمأن ترامب الناخبين من خلال مقطع فيديو، مشيرا إلى أنه يتعافى، وقال: “لقد تعلمت الكثير عن كوفيد، وسأفاجئ المواطنين العظماء المتواجدين خارج المستشفى”.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

حركة طالبان تُعلن عن المشاورات لتشكيل جيش أفغاني جديد

اينا نيوز/متابعة/ أعلن رئيس الأركان الأفغاني التابع لحركة طالبان ، قاري فصيح الدين مخدوم، اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *