الرئيسية / رياضة / توريه يقترب من مغادر مانشستر ستي

توريه يقترب من مغادر مانشستر ستي

اينا نيوز/متابعة/اقترب لاعب الوسط الإيفوارى يايا توريه، من مغادرة صفوف مانشستر سيتى الإنجليزى، بعد أن وضعه الإسبانى بيب جوارديولا مدرب السيتيزنز على قائمة البدلاء بشكل أساسى منذ توليه قيادة السماوى فى بداية الموسم الماضى، واحتدت الأزمة بينهما عقب تصريحات اللاعب الإيفوارى ضد مدربه الإسبانى، واتهامه بالاضطهاد.

ولكن يبقى يايا توريه حتى الآن أحد أفضل اللاعبين الأفارقة الوافدين للدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى أنه كان أيضًا أحد أفضل اللاعبين الأفارقة الوافدين للدوري الإسباني عندما لعب بصفوف برشلونة بين عامى 2007 و2010.

وسجل توريه أحد أفضل أهدافه بصفوف برشلونة، ولكن الهدف الذى لا يمكن نسيانه أبدًا بين أهداف توريه، هو الذى سجله خلال الدقيقة 31 من عمر مباراة نهائى كأس ملك إسبانيا عام 2009، ليمنح به الفريق الكتالونى، التعادل مع أتلتيك بيلباو، الذى كان يتقدم فى بداية المباراة.

واستطاع برشلونة السيطرة على زمام المباراة بعد قذيفة يايا توريه، وأنهى الفريق الكتالونى المباراة بالفوز بنتيجة 3-1، ليتوج بلقب البطولة.

img

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وسيلة إعــلامية عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل أي جهة حزبية او سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب

شاهد أيضاً

محمد صــلاح: ألعب من أجل الحذاء الذهبي والأمر دائما في صالح الفريق

اينا نيوز/متابعة/ ينافس النجم المصري محمد صلاح، للحصول على لقب الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *