الرئيسية / رياضة / ويستهام هام بروميتش يفوز مان يونايتد 1-0 ويهدي لقب الدوري لنظيره ستي

ويستهام هام بروميتش يفوز مان يونايتد 1-0 ويهدي لقب الدوري لنظيره ستي

اينا نيوز/متابعة/ أهدى فريق ويست بروميتش لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم إلى فريق مانشستر سيتي بعد تغلبه المفاجئ اليوم الأحد على مضيفه مانشستر يونايتد 1-صفر في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري.

وقلب وست بروميتش كل التوقعات وحقّق فوزا ثمينا على أرضية ملعب أولترافورد رغم أنه لم يحقق الانتصار منذ أكثر من ثلاثة أشهر، وقدم هدية ثمينة لمانشستر سيتي الذي حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ابتعاده في الصدارة بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه قبل خمس جولات من نهاية البطولة.

وبهذا التتويج تمكن مانشستر سيتي من مصالحة جماهيره بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أمام ليفربول في دور الثمانية بالبطولة.

ويعد هذا اللقب هو الثاني لمانشستر سيتي هذا الموسم حيث سبق له أن توج بكأس رابطة المحترفين في فبراير/شباط الماضي.

ويدين ويست بروميتش بالفضل في فوزه اليوم للاعبه جاي رودريغيز الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 73.

وبفوزه اليوم، أبقى وست برومتيش على آماله في البقاء بالدوري الممتاز في الموسم المقبل بعد أن رفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز العشرين الأخير بفارق تسع نقاط عن مراكز الأمان، في حين توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 71 نقطة في المركز الثاني بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وسيلة إعــلامية عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل أي جهة حزبية او سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب

شاهد أيضاً

محمد صــلاح: ألعب من أجل الحذاء الذهبي والأمر دائما في صالح الفريق

اينا نيوز/متابعة/ ينافس النجم المصري محمد صلاح، للحصول على لقب الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *