الرئيسية / رياضة / روما وإشبيلية يعبران إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

روما وإشبيلية يعبران إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

بغداد/ اينا نيوز/ قاد المهاجم البوسني إيدين دجيكو، فريق روما الإيطالي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بتسجيله هدف فريقه الوحيد في مرمى شاختار دونيتسك الاوكراني في إياب دور الـ16 من البطولة.

وسجل دزيكو هدف “الذئاب” في الدقيقة 52، ليضمن الفوز لروما على الملعب الأوليمبي بالعاصمة روما، ورغم خسارة الفريق العاصمي ذهابًا 1/2 لكنه تأهل بفضل الهدف الذي سجله خارج الأرض.

وفي مباراة أخرى، قاد المهاجم البديل وسام بن يدر فريقه إشبيلية لتفجير مفاجأة كبرى، بالفوز على مضيفه مانشستر يونايتد (2-1) مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “أولد ترافورد”، في إياب ثمن نهائي المسابقة.

وودّع يونايتد المسابقة، بعدما انتهت المباراة الأولى على ملعب “سانشيز بيزخوان” بالتعادل السلبي 0-0 قبل ثلاثة أسابيع. وأحرز بن يدر هدفي فريقه بعد نزوله بديلا في الشوط الثاني بالدقيقتين 74 و78، فيما سجل روميلو لوكاكو هدف يونايتد الوحيد في الدقيقة 84.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وسيلة إعــلامية عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل أي جهة حزبية او سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب

شاهد أيضاً

ميسي معلقاً على انضمام غريزمان لبرشلونة.. هو الافضل في الوقت الراهن وانا معجب به

اينا نيوز/متابعة/ أبدى لاعب برشلونة الإسباني لكرة القدم ليونيل ميسي موقفه من إمكانية انتقال مهاجم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *