الرئيسية / العراق / العراق يلاعب الكويت ودياً آيار المقبل

العراق يلاعب الكويت ودياً آيار المقبل

بغداد/ اينا نيوز/ عادل المختار/ أكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، ان المنتخب الكويتي سيحل ضيفا على العراق لخوض مباراة تجريبية إمام المنتخب الوطني في النصف الثاني من شهر ايار المقبل.

وقال عبطان في بيان للوزارة إطلعت (اينا نيوز)، عليه، إن “اتصالا هاتفيا جمعني بوزير الدولة لشؤون الشباب والرياضة الكويتي خالد الروضان وتم خلاله الاتفاق على خوض مباراة تجريبية تجمع المنتخب العراقي بنظيره الكويتي خلال شهر أيار المقبل بعد إكمال الترتيبات مع اتحاد الكرة واختيار الملعب الذي سيضيفها”.

واوضح ان “انفتاح العراق رياضيا على محيطه العربي والاقليمي من شأنه ان يعيد رياضتنا الى مرحلة جديدة من التقدم وتحقيق الانجازات التي غابت عنها منتخباتنا طويلا وهو ما ظهر جليا بتواجد المنتخب السعودي في مباراته في البصرة فضلا عن قرب انطلاق بطولة الصداقة الدولية بمشاركة منتخبي قطر وسوريا”.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وسيلة إعــلامية عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل أي جهة حزبية او سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب

شاهد أيضاً

مفوضية الانتخابات تُلغي نتائج 103 محطة انتخابية في 5 محافظات

بغداد/اينا نيوز/ أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، الاثنين، الغاء نتائج 103 محطة انتخابية في 5 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *