الرئيسية / رياضة / الزوراء العراقي يحقق أول فوز له في كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم على حساب المنامة البحريني

الزوراء العراقي يحقق أول فوز له في كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم على حساب المنامة البحريني

اينا نيوز/متابعــة/ تمكن نادي الزوراء من تحقيق اول فوز له في كأس الاتحاد الاسيوي بعد ان تغلب مساء اليوم على نادي المنامة البحريني بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.
وجاء فوز الزوراء اليوم امام المنامة البحريني بثلاث اهداف لهدف بعد ان كان متأخر بهدف جاء في الدقيقة الاولى ولكن عاد الزوراء للمباراة بتسجيل مهند عبد الرحيم هدف التعادل في الدقيقة الخامسة عشر من الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني اضاف البديل حيدر عبد الامير الهدف الثاني للزوراء من تسديدة رائعة وبعدها اضاف امجد كلف الهدف الثالث للفريق قبل نهاية المباراة بثمان دقائق لتنتهي المباراة بثلاثية للزوراء مقابل هدف للمنامة.

ورفع الزوراء رصيده الى خمس نقاط في المركز الثاني خلف العهد اللبناني المتصدر بثمان نقاط مع مباراة اكثر من الزوراء بعد تاجيل مباراة الذهاب بين الزوراء والمنامة التي كان مقرر اقامتها في العراق.

الزوراء يحقق اول فوز له في كأس الاتحاد الاسيوي

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وسيلة إعــلامية عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل أي جهة حزبية او سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب

شاهد أيضاً

ميسي معلقاً على انضمام غريزمان لبرشلونة.. هو الافضل في الوقت الراهن وانا معجب به

اينا نيوز/متابعة/ أبدى لاعب برشلونة الإسباني لكرة القدم ليونيل ميسي موقفه من إمكانية انتقال مهاجم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *