الرئيسية / رياضة / هامبورغ الألماني يُقيل مدربه بعد 7 أسابيع على تعيينه

هامبورغ الألماني يُقيل مدربه بعد 7 أسابيع على تعيينه

اينا نيوز/متابعة/ أعلن نادي هامبورغ الألماني، الاثنين إقالة مديره الفني برند هولرباخ، بعد 7 أسابيع فقط على تعيينه، بعد تراجع نتائج وموقع الفريق في جدول الدوري.

وقرر النادي تعيين كريستيان تيتز مدرب فريق دون 21 عاما، حتى نهاية الموسم.

وفشل هولرباخ في الفوز في أي من المباريات السبع التي أشرف خلالها على هامبورغ، وآخرها السقوط أمام المتصدر بايرن ميونيخ بسداسية نظيفة، السبت، في المرحلة 26.

ويحتل هامبورغ بطل أوروبا عام 1983، المركز السابع عشر قبل الأخير في الدوري، ويهدده الهبوط للمرة الأولى في تاريخه، علما أنه الفريق الوحيد الذي لم يهبط منذ انطلاق البوندسليغا عام 1963.

وقال فرانك فيتشتاين الذي يتولى رئاسة النادي مؤقتا بعد إقالة هريبرت بروشاغن والمدير الرياضي ينس تودت، الأسبوع الماضي: “نحن مقتنعون أنه يتعين علينا القيام بشيء ما للحفاظ على حظوظنا بالبقاء في الدرجة الأولى”.

هولرباخ (48 عاما) لاعب هامبورغ سابقا، عين مدربا في 22 يناير الماضي خلفا لماركوس غيسدول، واكتفى الفريق خلال هذه الفترة بحصد 3 نقاط في الدوري فقط من أصل 21 ممكنة.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وسيلة إعــلامية عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل أي جهة حزبية او سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب

شاهد أيضاً

ميسي معلقاً على انضمام غريزمان لبرشلونة.. هو الافضل في الوقت الراهن وانا معجب به

اينا نيوز/متابعة/ أبدى لاعب برشلونة الإسباني لكرة القدم ليونيل ميسي موقفه من إمكانية انتقال مهاجم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *