الرئيسية / رياضة / يوفنتوس ينتزع صدارة الدوري الايطالي مؤقتاً بتغلبيه على أودينزي 2-0

يوفنتوس ينتزع صدارة الدوري الايطالي مؤقتاً بتغلبيه على أودينزي 2-0

اينا نيوز/متابعة/ انتزع يوفنتوس الصدارة بشكل مؤقت بتغلبه على أودينيزي 2-صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وعلى ملعب أليانز ستاديوم، حقق يوفنتوس فوزا سهلا على ضيفه، وتقدم بهدف سجله باولو ديبالا في الدقيقة 20، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 49.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 71 نقطة في صدارة الترتيب مؤقتا انتظارا لما ستسفر عنه مباراة إنتر ميلان مع نابولي، بينما توقف رصيد أودينيزي عند 33 نقطة في المركز الحادي عشر.

ويستعد يوفنتوس لمواجهة ضيفه أتالانتا الأربعاء المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة والعشرين، في وقت يستعد أودينيزي لمواجهة ساسولو السبت المقبل في الجولة التاسعة والعشرين.

من جانب آخر، شهدت هذه الجولة أيضا فوز فيورنتينا على بينفينتو 1-صفر، وكروتوني على سامبدوريا 4-1، وأتالانتا على بولونيا 1-صفر، بينما تعادل كالياري مع لاتسيو 2-2، وساسولو مع سبال 1-1.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وسيلة إعــلامية عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل أي جهة حزبية او سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب

شاهد أيضاً

ميسي معلقاً على انضمام غريزمان لبرشلونة.. هو الافضل في الوقت الراهن وانا معجب به

اينا نيوز/متابعة/ أبدى لاعب برشلونة الإسباني لكرة القدم ليونيل ميسي موقفه من إمكانية انتقال مهاجم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *