الرئيسية / رياضة / الجوية العراقي يتعادل مع الجزيرة الاردني بمباراة مثيرة

الجوية العراقي يتعادل مع الجزيرة الاردني بمباراة مثيرة

اينا نيوز/ متابعة/ شهدت مباراة الجوية والجزيرة الاردني حدث رياضي نادر ، حيث قام حكم مباراة القوة الجوية والجزيرة الأردني التي تقام حالياً على ملعب الوكرة في افتتاح مشوارهما في المجموعة الأولى لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم، باتخاذ قرار غريب ومفاجئ للمتابعين.

وقام حكم المباراة بطرد حارسي مرمى الفريقين خلال أقل من 7 دقائق، حيث قام بطرد حارس مرمى الجزيرة عبد الله الزعبي بالدقيقة {10} عندما أعاق مهاجم الوحدة أحمد حمادي، ونجح اللاعب حمادي في ترجمة ضربة الجزاء بنجاح في شباك الحارس البديل وليد عيسى.

وبعد 10 دقائق من حالة الطرد الأولى، كان لاعب الجزيرة موسى التعمري انفرد بمرمى فهد طالب حارس مرمى القوة الجوية، ليتعرض للإعثار من حارس المرمى، وليقوم حكم اللقاء بالتعامل مع الموقف بالمثل، حيث طرد الحارس فهد واحتسب ضربة جزاء نفذها التعمري بنجاح في مرمى الحارس البديل أمجد رحيم.

ويلعب فريقا القوة الجوية والجزيرة حالياً وبعد مضي 20 دقيقة من المباراة، بعشرة لاعبين ، في مباراة تبدو مثيرة، وشهدت قرارات جريئة للغاية من حكم المباراة.

Resized Image

Resized Image

Resized Image

Resized Image

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وسيلة إعــلامية عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل أي جهة حزبية او سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب

شاهد أيضاً

ميسي معلقاً على انضمام غريزمان لبرشلونة.. هو الافضل في الوقت الراهن وانا معجب به

اينا نيوز/متابعة/ أبدى لاعب برشلونة الإسباني لكرة القدم ليونيل ميسي موقفه من إمكانية انتقال مهاجم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *