الرئيسية / ثقافة و فنون / فيلم “جومانجي” يواصل صدراته لشباك التذاكر في الولايات المتحدة ويحق 300 مليون دولار

فيلم “جومانجي” يواصل صدراته لشباك التذاكر في الولايات المتحدة ويحق 300 مليون دولار

اينا نيوز/متابعة/ واصل فيلم “جومانجي: ويلكام تو ذي جنغل”، وهو تتمة الفيلم المشهور الصادر العام 1995، صدارته لشباك التذاكر في صالات السينما الأمريكية الشمالية، بحسب أرقام موقتة لشركة “اكزبيتر ريليشنز”.

ودر هذا الفيلم لجايك كاسدان من بطولة دواين “ذي روك” جونسون وكيفن هارت وجاك بلاك، والذي تدور قصته حول أربعة مراهقين يتوهون في لعبة للفيديو، إيرادات قدرها 20 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع ليصبح مجموع إيراداته 317 مليونًا في خمسة أسابيع، وفق “وكالة الأنباء الفرنسية”.

وتلاه في المرتبة الثانية فيلم جديد يحمل عنوان “هورس سولدجرز” الذي يروي قصة جنود أميركيين بعد هجمات 11 سبتمبر. ويستند إلى قصة حقيقية وهو من بطولة الممثل كريس هيمسوورث الذي يتنقل بين الجبال الأفغانية. ودر هذا العمل 16,5 مليون دولار في الأسبوع الأول لعرضه.

واحتل المرتبة الثالثة فيلم «دن أوف ثيفز» في الأيام الأولى لعرضه مع إيرادات قدرها 15,3 مليون دولار. ويروي الفيلم قصة عسكريين سابقين تحولوا إلى لصوص في لوس أنجليس ويؤدي دور أحدهم مغني الراب 50 سنة.

وحل رابعًا بتراجع مرتبتين عن الأسبوع الماضي فيلم “ذي بوست” للمخرج ستيفن سبيلبرغ بشأن المعركة التي قادتها «واشنطن بوست» لنشر وثائق سرية بشأن الأكاذيب التي سوقتها الإدارة الأميركية بشأن حربها في فيتنام. ونال الفيلم 12,15 مليون دولار في أسبوع عرضه الرابع ليصبح إجمالي إيراداته 45,2 مليون دولار في أربعة أسابيع.

واحتل المرتبة الخامسة فيلم”ذي غريتيست شومان” الذي يروي قصة الساحر ب.ت. بارنوم ويؤدي دوره هيو جاكمان. ونال الفيلم 11 مليون دولار (113,5 مليون دولار في خمسة أسابيع).

وتلاه في المرتبة السادسة فيلم «بادينغتون 2» تتمة مغامرات الدب المشهور مع إيرادات قدرها 8,2 ملايين دولارًا (25 مليون دولار في أسبوعين).

والمرتبة السابعة كانت من نصيب فيلم “ذي كوميوتر” للمخرج الإسباني خاومي كوييت-سيرا مع 6,7 ملايين دولار (25,7 مليون دولار في أسبوعين).

وتراجع إلى المرتبة الثامنة فيلم “ستار وورز: ذي لاست جيداي» بعدما كان سادسًا الأسبوع الفائت، حاصدًا إيرادات قدرها 6,6 ملايين دولار هذا الأسبوع ليصبح إجمالي إيراداته 604,3 ملايين دولار في ستة أسابيع.

أما المرتبة التاسعة فكانت لفيلم “انسيدييس: ذي لاست كي» لآدم روبيتل مع عائدات مقدرة بـ5,9 ملايين دولار (58,7 مليون دولار في ثلاثة أسابيع).

وفي ختام الترتيب حل فيلم جديد يحمل عنوان “فوريفر ماي غيرل” عن نجم لموسيقى الكانتري يسترجع حب الطفولة. ودر الفيلم 4,7 ملايين دولار.

عن Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب

شاهد أيضاً

فيلم “ذي شايب أوف ووتر” يتصدر السباق إلى جوائز”اوسكار”

اينا نيوز/متابعة/ تصدر فيلم “ذي شايب أوف ووتر” الخيالي الرومانسي للمخرج المكسيكي، غييرمو ديل تورو، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *