الرئيسية / رياضة / بايرن ميونيخ يواصل صدارته للدوري بعد الفوز على ليفركوزن

بايرن ميونيخ يواصل صدارته للدوري بعد الفوز على ليفركوزن

اينا نيوز/متابعة/ ضمن فعاليات الجولة ال 18 من البوندسليغا الالمانية والاولى ايابا ، حقق نادي بايرن ميونيخ متصدر ترتيب البطولة فوزا مهما في الباي ارينا معقل نادي باير ليفركوزن بنتيجة 3 – 1 وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب .

بايرن ميونيخ لطالما كان يعاني في السنوات الاخيرة في الباي ارينا الذي يعتبر من اصعب الملاعب التي يلعب فيها ابطال المانيا لكن المدرب الخبير هاينكس عرف كيف يدير اللقاء ويمنح فريقه الفوز ويوسع الفارق مع شالكه الذي يلعب مع لايبزغ الى 14 نقطة مؤقتا .

البايرن الذي لعب من دون هاملز وليفاندوفسكي انهى الشوط الاول متقدما بهدف الاسباني خافيرر مارتينيز د 33 بعدما تابع راسية فيدال . اما الشوط الثاني فحقق ريبيري الذي قدم مباراة ممتازة الهدف الثاني د 59 ليتقدم ابناء بافاريا 2 – 0 .

وحين ظن الجميع ان اللقاء انتهى سجل فولاند هدف تقليص الفارق د 70 من تسديدة غيرت مسارها من خارج منطقة الجزاء . حاول بعدها اصحاب الارض العودة بالنتيجة لكنهم فوجئوا بركلة حرة من طراز عالمي من الكولومبي جيمس رودريغيز د 91 الهدف الثالث للفريق البافاري الذي انهى اللقاء بفوز 3 – 1

عن Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتشدد على اهمية تعزيز الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

تحديد موعد انطلاق “الميركاتو الشتوي” في الدوري العراقي الممتاز

بغداد/ اينا نيوز/ صفاء سالم/ حددت لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم، الاربعاء، موعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *