الرئيسية / Uncategorized / الدوري الاسباني:خيتافي يعمق جراح ملقة ويتقدم في سلم الترتيب

الدوري الاسباني:خيتافي يعمق جراح ملقة ويتقدم في سلم الترتيب

اينا نيوز/متابعة/ عمق نادي خيتافي جراح نادي ملقة وقاده الى هزيمة جديدة في الليغا الاسبانية لهذا الموسم وبنتيجة 1 – 0 في اللقاء الذي جمع الفريقان ضمن الاسبوع 19 من البطولة .

خيتافي الذي استضاف اللقاء على ملعبه كوليسيوم الفونسو بيريز استطاع سرقة اللقاء الباهت من الضيوف بهدف يتيم سجل في الشوط الثاني من عمر المواجهة .

السوط الاول كان هناك فرصل للطرفين لكن رجال المدرب ميتشيل فقدوا اللمسة الاخيرة لتسجيل هدف السبق وكذلك فعل اصحاب الارض الذي فشلوا امام مرمى ملقة لينتهي الشوط الاول 0 – 0 .

الشوط الثاني انكب خيتافي الى الهجوم لتسجيل هدف التقدم والفوز بالنقاط الثلاث التي تضمن لهم التقدم في ترتيب البطولة وكان لهم ما ارادوا في الدقيقة 73 حين سجل خوان توريس رويز هدف التقدم والفوز لينتهي اللقاء بفوز جديد لخيتافي وخسارة جديدة لملقة ومدربه ميتشيل .

عن Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتشدد على اهمية تعزيز الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

اسعار النفط ترتفع وللاسبوع الثاني على التوالي إلى 70 دولارا للبرميل

اينا نيوز/متابعة/ارتفعت اسعار النفط الخام وللاسبوع الثاني على التوالي إلى 70 دولارا للبرميل،اليوم الاثنين، مدعومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *