الرئيسية / رياضة / مصادر اعلامية اوروبية: عائدات ميسي السنوية توفق 100 مليون يورو

مصادر اعلامية اوروبية: عائدات ميسي السنوية توفق 100 مليون يورو

اينا نيوز/متابعة/كشفت مصادر اعلامية اوروبية عن أن العائدات السنوية لنجم الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي تفوق 100 مليون يورو من ناديه برشلونة الإسباني، متصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك بموجب عقده الجديد معه.

وذكر موقع “ميديابار” الفرنسي، أحد أعضاء الكونسورتيوم الأوروبي ” انه تم الاطلاع على نسخة غير نهائية من العقود التي كانت موضع تفاوض بين “مجموعة” المقربين من ميسي والنادي الكتالوني، أعدت بتاريخ 30 حزيران 2017 ” .

ولم يوقع ميسي الحاصل على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات، على تمديد عقده إلا في 25 من تشرين الثاني ، بعد تجاذب طويل يحمل على الاعتقاد بأن العقد النهائي “أفضل بكثير من الذي كتب في 30 حزيران ”

وبحسب ما نشره الموقع الفرنسي، تبلغ القيمة الإجمالية لعائدات ميسي من عقده الجديد مع برشلونة، الممتد حتى عام 2021، أكثر من 400 مليون يورو (قبل احتساب الحسومات الضريبية).

وبحسب بنود الاتفاق الأولي، يفترض أن يحصل ميسي على 70 مليون يورو سنويا (85% منها على شكل أجور و15% من حقوق الصورة) في المواسم الأربعة المقبلة، تضاف إليها مكافأة توقيع بقيمة 63,5 مليون يورو و”علاوة ولاء” بـ 70 مليون يورو، في حال لم يترك النادي الكتالوني قبل انتهاء مدة العقد الجديد.

وكشف الكونسورتيوم أيضا أن ميسي كان مطلوبا من ريال مدريد، الغريم الأزلي لبرشلونة.

وأشار “ميديابار” إلى رسالة إلكترونية بعث بها محامي “مجموعة” ميسي إلى والد الأخير خورخي في 23 حزيران 2013، يبلغه فيها بأن ريال مدريد مستعد لدفع البند الجزائي في عقد ميسي، البالغة قيمته 250 مليون يورو.

عن Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتشدد على اهمية تعزيز الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

تحديد موعد انطلاق “الميركاتو الشتوي” في الدوري العراقي الممتاز

بغداد/ اينا نيوز/ صفاء سالم/ حددت لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم، الاربعاء، موعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *