الرئيسية / العراق / كُتلة التغيير: سطوة الاتحاد الوطني والديمقراطي الكردستاني ستنتهي مع إجراء الأنتخابات المقبلة

كُتلة التغيير: سطوة الاتحاد الوطني والديمقراطي الكردستاني ستنتهي مع إجراء الأنتخابات المقبلة

بغـــداد/اينا نيوز/علاء علي/أعربت كُتلة التغيير الكُردية،عن  تفاؤلها بإنتهاء سطوة  الحزبين الكرديين الحاكمين على العملية السياسية في اقليم كردستان بعد الانتخابات، مشيرة إلى أن المواطن ”سيقتص” من هذين الحزبين.

نائب رئيس الكتلة ،أمين بكر،أوضح في تصريح صحفي، إن “عهد حكم الحزبين الحاكمين (الاتحاد الوطني الكردستاني والديمقراطي الكردستاني) سينتهي مع إجراء الانتخابات المقبلة”.

وبين أن “الحزبين يتحملان مسؤولية النكسة الكردية ما قبل وبعد الاستفتاء والاخفاق السياسي والامني وتهميش بقية الاحزاب وضياع مليارات الدولارات بعمليات الفساد”.

وأضاف بكر، أن “المواطن الكردي ينتظر الانتخابات بفارغ الصبر للقصاص من تلك الاحزاب وانهاء تواجدها على العملية السياسية او تخفيف الضغط عليه من قبل الحزبين بعد ما أصابه من تقليص الرواتب والمخصصات ونقص الخدمات”.

ولفت بكر إلى أن “التحالف ما بين الاحزاب السياسية المعارضة في كردستان يسهم في تقوية موقف المواطن الكردي لانهاء حكم العوائل وإعادة الامور الى نصابها الحقيقي في حال إجراء الانتخابات في موعدها المحدد”.

عن Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتشدد على اهمية تعزيز الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

برلماني كردي يقاضي نجيرفان بارزاني

السليمانية/اينا نيوز/ادريس احمد/أكد عضو برلمان كردستان عن حركة التغيير علي حمة صالح،  عزمه رفع دعوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *