الرئيسية / العراق / انبثاق تحالف سياسي جديد في الانبار برئاسة المحافظ

انبثاق تحالف سياسي جديد في الانبار برئاسة المحافظ

الأنبار/اينا نيوز/سامي محمود/  أُعلن في محافظة الأنبار اليوم السبت، انبثاق تحالف سياسي جديد ضم خمسة أحزاب سياسية لخوض الانتخابات المقبلة التي ستجري في الـ12 من آيار القادم.

الناطق الرسمي لمجلس قضاء الفلوجة التابع لمحافظة الانبار”سلام عجمي” اشار في تصريحٍ للصحفيين اليوم السبت ،إلى أن التحالف السياسي  الجديد “الانبار هويتنا” يضم خمسة احزاب سياسية هي احزاب اتحاد القوى و الحل ، الاصاله ، التعاون ، وحزب أبناء العراق برئاسة محافظ الانبار محمد ريكان الحلبوسي لخوض الانتخابات المقبلة”.

وأضاف عجمي، ان ” التحالف السياسي سيكون له اثر ايجابي على عملية الاقتراع والتصويت في الانتخابات المقبلة وتحديد الشخص المناسب لخدمه اهله في المرحلة القادمة”.

فيما لفت إلى ، ان ” الظروف السياسية والامنية التي مرت على الانبار في السنوات الماضية سيدفع الناخبين الى ان يكونوا حريصين في انتخاب الشخصيات التي يجب ان يتمتعوا بالكفاءة والخبرة وان يكون همهم إعادة الخدمات والمشاريع التي دمرها تنظيم داعش الى المحافظة ومناطقها المدمرة “.

عن Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتشدد على اهمية تعزيز الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

برلماني كردي يقاضي نجيرفان بارزاني

السليمانية/اينا نيوز/ادريس احمد/أكد عضو برلمان كردستان عن حركة التغيير علي حمة صالح،  عزمه رفع دعوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *