الرئيسية / عربي دولي / تركيا تحذر مواطنيها من السفر الى الولايات المتحدة لتهديدات ارهابية

تركيا تحذر مواطنيها من السفر الى الولايات المتحدة لتهديدات ارهابية

أنقرة/ اينا نيوز/ حذرت وزارة الخارجية التركية اليوم الجمعة مواطنيها من السفر الى الولايات المتحدة خشية تعرضهم لتهديدات “ارهابية” أو الاعتقال.

وقالت الخارجية التركية في بيان “نلاحظ تزايد الاعمال الارهابية والعنف في الولايات المتحدة” مشيرة الى الهجمات الأخيرة التي وقعت في جامعة بولاية أوهايو ومطار (فورت لودرديل هوليوود) بولاية فلوريدا ومسجد بولاية مينيسوتا وكنيسة بولاية تكساس.

ولفت البيان كذلك الى الهجمات التي نفذتها الجماعات العنصرية واليمين المتطرف بالقنابل في مترو نيويورك محذرا المواطنين الأتراك من “الاعتقالات التعسفية”.

وتأتي الخطوة ردا على دعوة السلطات الأمريكية يوم أمس الخميس مواطنيها الى إعادة النظر في السفر الى تركيا بسبب “الأعمال الارهابية والاعتقالات” هناك.

عن Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتشدد على اهمية تعزيز الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

موسكو: يجب حل المشاكل الداخلية في العراق على المستوى الوطني

موسكو/ اينا نيوز/ جدد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، تمسك بلاده بوحدة الأراضي العراقية، فيما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *