الرئيسية / رياضة / فالفيردي لايرغب بمواجهة ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا

فالفيردي لايرغب بمواجهة ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا

بغداد/ اينا نيوز/ أكد مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي، أنه لايرغب بمواجهة ريال مدريد في ربع نهائي كأس الملك، بعد تأهل البرسا لهذا الدور على حساب سلتا فيغو، أمس الخميس.

وقال فالفيردي في تصريحات صحفية عقب المباراة التي انتهت بفوز فريقه بخماسية نظيفة، “لا أود مواجهة ريال مدريد في ربع نهائي كأس ملك اسبانيا”.

وفيما يخض مباراة سيلتا فيغو، اوضح فالفيردي، أن “الشوط الأول كان عالياً في المستوى، لأننا نحترم المنافس، لأننا تعادلنا معه هنا في الليغا، وكنا نعرف أنه يتعين علينا تقديم مباراة كبيرة للتأهل، لعبنا بشكل جيد ونحن سعداء، استمتعنا جميعاً وتفاعل الجمهور منذ اللحظة الأولى، تحمل الكأس شيئاً مميزاً للجميع”.

وأشاد المدرب بالنصف الأول من الموسم، وبين بالقول، “تأهلنا لربع نهائي كأس الملك، نلعب في الشامبيونز، وسنصل إلى نصف الموسم، من الجيد أن يكون الناس سعداء، لكن لا يزال أمامنا الكثير”.

وحسم البرسا المباراة منذ الشوط الأول بأهداف ليونيل ميسي وجوردي ألبا ولويس سواريز، قبل أن يختتم الكرواتي إيفان راكيتيتش برأسه خماسية الكتالونيين قبل النهاية بثلاث دقائق.

عن Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتشدد على اهمية تعزيز الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

تحديد موعد انطلاق “الميركاتو الشتوي” في الدوري العراقي الممتاز

بغداد/ اينا نيوز/ صفاء سالم/ حددت لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم، الاربعاء، موعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *