الرئيسية / سيـــاسة / وزير خارجية البحرين يتهم قطر برمي الدول المقاطعة لها بـ”الأباطيل والإساءات”

وزير خارجية البحرين يتهم قطر برمي الدول المقاطعة لها بـ”الأباطيل والإساءات”

اينا نيوز/متابعة/ وجه وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد الخليفة تصريحات شديدة اللهجة لدولة قطر واتهمها برمي الدول المقاطعة لها بـ”الأباطيل والإساءات”.

وكتب عميد الدبلوماسية البحرينية في تغريدة منشورة اليوم الخميس على حسابه في “تويتر: “لا أستغرب من تصرفات كهذه ممن امتهن الخيانة و التآمر، واستطاب إراقة دماء الأبرياء، وأذاع الأكاذيب ليل نهار على قناته الشريرة”.

ردا على تصريحات آل ثاني.. وزير خارجية البحرين يهاجم قطر و
وجاءت تصريحات وزير خارجية البحرين تعليقا على اتهام نظيره القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني المملكة السعودية بـ”رأب الصدع” بين الدوحة والقاهرة.وربط آل ثاني في تصريحات متلفزة بين مشاركة الإمارات في حصار قطر ورفض الدوحة تسليم زوجة معارض إماراتي مقيمة فيها.

تجدر الإشارة إلى أن السعودية والبحرين والإمارات ومصر قطعت في يونيو/حزيران المنصرم علاقاتها الدبلوماسية مع قطر وفرضت حصارا تجاريا عليها، متهمة الدوحة بدعم الإرهاب والتدخل في شؤون الدول، الأمر الذي تنفيه قطعيا السلطات القطرية.

 

عن Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتشدد على اهمية تعزيز الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

انتخاب مرشح الأحزاب الداعمة للانفصال”روجر تورينت “رئيسًا لبرلمان كتالونيا

اينانيوز/انتخب برلمان كتالونيا اليوم الأربعاء (17 يناير) السياسي المؤيد للاستقلال روجر تورينت رئيسا له في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *