الرئيسية / سيـــاسة / الرئيس الروسي: الولايات المتحدة تحاول إقحام نفسها في الشؤون الداخلية للآخرين

الرئيس الروسي: الولايات المتحدة تحاول إقحام نفسها في الشؤون الداخلية للآخرين

اينا نيوز/متابعة/أكد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الخميس، أن الولايات المتحدة تعكف دائمًا على التدخل في شؤون الدول الأخرى، مشيرًا إلى أن واشنطن تعتقد أن هذا الأمر شيء عادي.

ونقلت وكالة “سبوتنك” الإخبارية الروسية عن بوتين قوله، خلال مؤتمر صحفي مع مجموعة من الصحفيين الروس: “واشنطن لديها ردة فعل عدوانية على معلومات غير صحيحة حول التدخل الروسي في الانتخابات”.

وأضاف الرئيس الروسي، ردًا على نقد واشنطن على ترشح الناشط السياسي الروسي المعارض، أليكسي نافالني للانتخابات الرئاسية: “يبدو أنهم يراهنون على مرشحيهم”.

يذكر أن الخارجية الأمريكية اعتبرت رفض لجنة الانتخابات الروسية قبول ترشّح نافالني للانتخابات الرئاسية “انتهاكا لحقوق الإنسان وحرياته”.

وسبق للجنة الانتخابات الروسية ورفضت مؤخرا قبول ترشّح المعارض الروسي المثير للجدل أليكسي نافالني، نظرا لعجزه عن إبراز مصدقة رسمية تثبت عدم صدور أحكام قضائية مدينة بحقه، إذ سبق له وأدين بقضايا جنائية ولم ترفع عنه صفة “المحكوم” حتى تاريخه.

الرئيس الروسي، فلاديمير

عن Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتشدد على اهمية تعزيز الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

انتخاب مرشح الأحزاب الداعمة للانفصال”روجر تورينت “رئيسًا لبرلمان كتالونيا

اينانيوز/انتخب برلمان كتالونيا اليوم الأربعاء (17 يناير) السياسي المؤيد للاستقلال روجر تورينت رئيسا له في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *