الرئيسية / رياضة / الأسطورة، بيليه،يذكر كوتينيو: البرازيل تحتاجك

الأسطورة، بيليه،يذكر كوتينيو: البرازيل تحتاجك

اينا نيوز/ متابعة/ قدم أسطورة كرة القدم البرازيلية، بيليه، التهنئة إلى مواطنه فيليب كوتينيو بعد انتقاله إلى برشلونة الإسباني، في صفقة جعلت من النجم البرازيلي ثاني أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.
وأعرب بيليه، الملقب بالجوهرة السوداء، عن أمله في أن يساهم انضمام كوتينيو إلى النادي الكتالوني في إثراء مسيرته في إطار استعدادات نجم وسط المنتخب البرازيلي للمشاركة في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أتمنى أن يكون هذا الانتقال مفيدا بالنسبة لك يا فيليب، البرازيل تحتاجك في كأس العالم”.

وقدم برشلونة، الاثنين، كوتينيو لوسائل الإعلام باعتباره صفقة الانتقال الأغلى في تاريخ النادي وثاني أغلى صفقة في التاريخ بعد مواطنه نيمار دا سيلفا، الذي انتقل العام الماضي إلى صفوف باريس سان جرمان الفرنسي.

عن Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتشدد على اهمية تعزيز الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

تحديد موعد انطلاق “الميركاتو الشتوي” في الدوري العراقي الممتاز

بغداد/ اينا نيوز/ صفاء سالم/ حددت لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم، الاربعاء، موعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *