الرئيسية / ثقافة و فنون / تعرف على مايتقاضاه نجوم الفن العربي خلال حفلات رأس السنة

تعرف على مايتقاضاه نجوم الفن العربي خلال حفلات رأس السنة

اينانيوز/متابعة/غالباً ما يتم تسريبها من خلال مصادر مقربة من النجوم، أو الفنادق التي تستضيف الحفلات، فيا يحرص الكثير منهم على عدم الحديث في هذا الشأن ويعتبره رزق لايجب الحديث فيه أو الإفصاح عنه.

عمرو دياب

حافظ المطرب المصري الكبير على صدارته في المقدمة، من حيث المبلغ الذي يتقاضاه في حفلات رأس السنة، بعد أن تجاوز أجره 170 ألف دولار، مقابل إحياء حفلة في دولة الإمارات، في ليلة رأس السنة، كما تقاضى الهضبة أجراً مماثلاً لإحياء حفلة في أحد فنادق القاهرة منذ أيام، وصل سعر التذكرة لحضورها قرابة 850 دولاراً “ما يعادل قرابة 15 ألف جنيه مصري”.

كاظم الساهر

يأتي المطرب الكبير كاظم الساهر في المرتبة الثانية العام الحالي، حيث طلب مبلغ”150ألف دولار” لإحياء حفلة ليلى رأس السنة في أحد فنادق بيروت.

جورج وسوف

في المرتبة الثالثة جاء المطرب السوري جورج وسوف، الذي تقاضي أجر تجاوز الـ100ألف دولار، لأحياء ليلة رأس السنة بفندق بمدينة شرم الشيخ السياحية في مصر، حيث وصل سعر تذكرة الحضور إلى قرابة 280دولار أمريكي”ما يعادل 5آلاف جنيه مصري”.

إليسا

وبفارق بسيط أو ما نستطيع القول بأنها تشارك جورج وسوف في المرتبة الثالثة، جاءت الفنانة إليسا بأجر 100ألف دولار لإحياء حفل رأس السنة في دبي بدولة الإمارات.

شيرين

ورفعت المطربة شيرين عبد الوهاب أجرها هذا العام إلى قرابة 90ألف دولار خارج مصر، حيث منعت نقابة الموسيقيين في مصر شيرين من الغناء لمدة شهرين بعد الإساءة لمصر أثناء حضورها حفلة ببيروت، حيث جاء المبلغ لإحياء حفلة ليلة رأس السنة في دبي.

أنغام

وحددت المطربة المصرية أنغام مبلغ 80ألف دولار لإحياء حفل رأس السنة خارج مصر.

وائل جسار

يأتي المطرب وائل جسار في نفس مرتبة أصالة بالحصول على مبلغ 80 ألف دولار لإحياء حفلات رأس السنة.

نانسي وهيفاء

وتحيي الفنانتين هيفاء وهبي، ونانسي عجرم العديد من الحفلات في أكثر من دولة خلال الأيام الماضية، حيث تقاضت كل منها مبلغ 80ألف دولار.

تامر حسني

وتقاضي تامر حسني مبلغ قرابة 75ألف دولار لإحياء حفل رأس السنة في أحد فنادق القاهرة.

محمد حماقي

ويحيي الفنان محمد حماقي حفل رأس السنة في أحد منتجعات دبي بأجريقدر بـ50ألف دولار.

سميرة سعيد

وحصلت المطربة سميرة سعيد على ما يعادل 30ألف دولار أمريكي، لإحياء حفل رأس السنة في أحد فنادق منطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

مايا دياب ونيكول سابا

وتحيي كل من الفنانتين مايا دياب ونيكول سابا حفلت رأس السنة في أكثر من فندق بالقاهرة مقابل 25ألف دولار لكل منهما.

حكيم

ويحصل المطب الشعبي على قرابة 20ألف دولار “ما يعامصري”دل 350ألف جنيه لإحياء حفلات رأس السنة في مصر.

أحمد سعد

ولايزيد أجر المطرب الشعبي المصري أحمد سعد ،الذي تزوج مؤخراً من الفنانة سمية الخشاب عن 6آلاف دولار”ما يعادل 100ألف جنيه مصري” لإحياء حفلات رأس السنة.

عن Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتشدد على اهمية تعزيز الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

زهراء غندور…أوّل ممثلة عراقية يتم ترشيحها في مهرجان دولي

بغداد/ أينا نيوز/ عادل المختار/ زهراء غندور، صحافية عراقية، دخلت عالم السينما عن طريق الصدفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *