الرئيسية / العراق / وزير سابق ينشق عن التيار الصدري ويؤسس حزب جديد

وزير سابق ينشق عن التيار الصدري ويؤسس حزب جديد

بغداد/اينانيوز/عادل المختار/اعلن وزير الاعمار والإسكان السابق محمد صاحب الدراجي، الاحد، إنشقاقه عن التيار الصدري وتأسيس “حزب المهنيين للأعمار”.

وقال الدراجي، في تدوينة على حسابه الرسمي في فيسبوك، تابعته وكالة الأخبار العربية الأوروبية(اينانيوز) انه “امينا عاما للحزب الجديد بعد مخاطبة الشخصيات الكفؤة والمهنية والتحاور معها وتبادل وجهات النظر حول اهم الركائز الاساسية التي من شانها الارتقاء في البلاد ومعالجة مشاكله العمرانية والاقتصادية ، ولد حزبكم حزب المهنيين للأعمار”.

وأضاف انه “قد ولد هذا الحزب بعد مخاض عسير تبلورت خلاله الاسس والخطوط العريضة لاستراتيجية بعيدة المدى وبأهداف واضحة ومحددة ، مستفيدين من تجربتنا في العمل الإداري لعدة اعوام في مؤسسات الدولة وخارجها ، لقد توخينا الدقة في اختيار اسم الحزب ليكون معبرا ومستجيبا ومتوافقا للأهداف التي رسمناها له والتي تنتظرها الجماهير العراقية الكادحة ، راجين ان نوفق في ذلك لخدمة العراق”.

وتابع الدراجي ان “عقيدتنا لم تتزحزح وان الخلافات الفنية التي حصلت مع اخواننا في التيار الصدري ، لا تمس جوهر عقيدتنا الراسخة ، واننا ننتهز هذه الفرصة لنتقدم بالشكر والعرفان والامتنان لكل القوى والشخصيات السياسية من الذين وقفوا معنا وقدموا لنا الدعم سابقا”.

عن Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب

شاهد أيضاً

واشنطن تحذر بغداد من شراء صواريخ أس 400 الروسية

اينا نيوز/متابعة/حذرت وزارة الخارجية الأمريكية، السلطات العراقية، ودولا أخرى من تبعات عقد صفقات لشراء أسلحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *