الرئيسية / سيـــاسة / الرئيس التُركي يتهم نظيره الأمريكي بالتنسيق مع الارهابيين

الرئيس التُركي يتهم نظيره الأمريكي بالتنسيق مع الارهابيين

اينانيوز/متابعة/اتهم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم السبت، نظيره الأمريكي دونالد ترامب بالتنسيق مع منظمات إرهابية في المنطقة، فيما, أكد أن” بلاده ستبقى متابعة للملف العراقي لأنه يهم أمنها القومي.

وقال اردوغان في كلمة خلال اجتماع لحزبه العدالة والتنمية في مدينة كاستامونو التركية، إن “الرئيس ترامب استمر في التحرك مع المنظمات الإرهابية”، مشيرا إلى أن “تركيا ستقوم بالقضاء على المنظمات الإرهابية في هذه المنطقة سواء كانت الدول الأخرى إلى جانبها أو وقفت ضدها”.

وأضاف أردوغان، أنه “ليس من المعقول أن تقوم الولايات المتحدة بدعم منظمات ارهابية في المنطقة لمحاربة منظمات إرهابية أخرى”.

واشار اردوغان إلى أن “الأحداث في سوريا والعراق كلها أحداث تهمنا عن قرب لأن هذا الأمر متعلق بوجودنا في المنطقة وأمننا القومي”، مؤكدا أن بلاده “ستتابع الملفين السوري والعراقي حتى النهاية”.

عن Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتشدد على اهمية تعزيز الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

انتخاب مرشح الأحزاب الداعمة للانفصال”روجر تورينت “رئيسًا لبرلمان كتالونيا

اينانيوز/انتخب برلمان كتالونيا اليوم الأربعاء (17 يناير) السياسي المؤيد للاستقلال روجر تورينت رئيسا له في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *