الرئيسية / العراق / رئيس الوزراء العراقي المعركة مع الفساد مستمرة وسنكسبها مثلما كسبنا المعركة ضد الارهاب

رئيس الوزراء العراقي المعركة مع الفساد مستمرة وسنكسبها مثلما كسبنا المعركة ضد الارهاب

بغداد/اينانيوز/علاء علي/اكد رئيس الوزراء العراقي،حيدر العبادي، أن المعركة مع الفساد مستمرة وسنكسبها في نهاية المطاف مثلما كسبنا المعركة ضد الارهاب.

وقال العبادي في كلمة له خلال احتفالية تخرج الدورة 42 لطلبة الجامعة التكنلوجية، تابعتها وكالة الاخبار العربية الاوروبية(اينانيوز)، ان “التأريخ سيسجل الانتصار على داعش لجميع العراقيين ويسجل ايضا الحفاظ على وحدة العراق”، مستذكرا “الطلبة الذين قاتلوا ومن استشهد او جرح منهم”، مؤكدا ان “بهؤلاء قد انتصرنا”.

واضاف ان “معركتنا مع الفساد مستمرة وسنكسبها في نهاية المطاف مثلما كسبنا المعركة ضد الارهاب”، موضحا ان “الارهاب والفساد صنوان اجتمعا معا ولولا الفساد لما جاء الارهاب”.

واكد على “اهمية الحفاظ على الانتصارين المتحققين، الانتصار على الارهاب وعلى نزعة التقسيم اللذين تحققا بوحدتنا”.

وتابع اننا “نعمل على بناء العراق على اسس سليمة وصحيحة وتنويع مصادر دخله وعدم الاعتماد على النفط فقط”، مشيرا الى “حاجة العراق للبحوث والجانب التطبيقي الذي يمس وضع البلد لان العراق لديه احتياجات خاصة في مجالات الامن والخدمات وغيرها”.

 

عن Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتشدد على اهمية تعزيز الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

العراق يتراجع ثلاثة مراكز في تصنيف “فيفا” الجديد

بغداد/ اينا نيوز/ تراجع المنتخب الوطني، ثلاثة مراكز في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *