الرئيسية / العراق / نائب رئيس الجمهورية يدعو الى استثناء سارقي اموال الدولة من العفو

نائب رئيس الجمهورية يدعو الى استثناء سارقي اموال الدولة من العفو

النجف/اينانيوز/صادق حميد/دعا نائب رئيس الجمهورية، اياد علاوي، الى استثناء سارقي اموال الدولة من العفو العام،فيما لفت الى ان المعركة مع الارهاب ستطول وستأخذ وجها اخر وهو الخلايا النائمة.

وقال علاوي في خلال مشاركته في مؤتمر الشباب المدني الذي عقد بالنجف ،تابعته وكالة الاخبار العربية الاوروبية(اينانيوز) ان “الشباب المدني في النجف هم الاقدر على ادارة شؤون البلد مستقبلا”، عربا عن امله ان “يسود الحكم المدني الذي يساوي بين الجميع في الحقوق والواجبات”.

واضاف علاوي ان “المعركة ستطول وستأخذ وجها اخر وهو الخلايا النائمة بالرغم من كل التضحيات”، مشيرا الى ان “هذا الموضوع لن ينتهي الا بتغيير البيئة السياسية”.

واكد علاوي ان “استقرار العراق سيعكس استقرارا في المنطقة التي تسمى منطقة الشرق الاوسط الكبير”، لافتا الى ان “الأمن لا يتحقق طالما هنالك جياع”.

وشدد علاوي على ضرورة “تدقيق حسابي من 2004 الى الان”، داعيا الى “استثناء سارقي اموال الدولة من العفو العام”.

عن Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتشدد على اهمية تعزيز الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

العراق يتراجع ثلاثة مراكز في تصنيف “فيفا” الجديد

بغداد/ اينا نيوز/ تراجع المنتخب الوطني، ثلاثة مراكز في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *