الرئيسية / العراق / نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي:العراق بحاجة الى جهد استثنائي للقضاء على فكر “داعش”

نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي:العراق بحاجة الى جهد استثنائي للقضاء على فكر “داعش”

بغداد/اينانيوز/عادل المختار/اكد نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي “ابو مهدي المهندس”، ان الحشد يمسك 60% من الحدود مع سوريا، فيما اشار الى ان العراق بحاجة الى جهد استثنائي للقضاء على فكر “داعش”.

وقال “المهندس” في تصريح صحفي ،تابعته وكالة الأخبار العربية الأوروبية(اينانيوز) ان القوات الامنية والحشد الشعبي تمسك الحدود مع سوريا بشكل كامل”، مبينا ان “الجزء الشمالي منها بيد البيشمركة.

واضاف “المهندس” ان “550 كم من هذه الحدود معضمها بيد الحشد الشعبي بنحو 60%، اما المتبقي فهي بيد الجيش العراقي وشرطة الحدود”، مشيرا الى ان “دولة داعش انتهت في العراق”.

وتابع “المهندس” ان داعش الفكر والارهاب لا زال يقوم بعمليات في بعض المناطق ولم ينتهي لحد الان”، مشيرا الى “اننا بحاجة الى جهد استثنائي امني وسياسي واجتماعي في المناطق التي ممكن ان تتواجد فيها المجاميع الارهابية.

عن Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتشدد على اهمية تعزيز الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

برلماني كردي يقاضي نجيرفان بارزاني

السليمانية/اينا نيوز/ادريس احمد/أكد عضو برلمان كردستان عن حركة التغيير علي حمة صالح،  عزمه رفع دعوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *