الرئيسية / مـال وأعمــــال / مؤشر الأسهم اليابانية”نيكي”يسجل ارتفاعا في ختام تعاملات اليوم

مؤشر الأسهم اليابانية”نيكي”يسجل ارتفاعا في ختام تعاملات اليوم

اينانيوز/متابعة/شهدت مؤشرات الأسهم اليابانية، الإثنين، ارتفاعا في ختام التعاملات لتعوض خسائر قطاع العقارات، وبالتزامن مع استقرار نسبي للين.

وصعد مؤشر “نيكي” الياباني عند الإغلاق بنسبة 0.6% ليسجل 22938.7 نقطة، كما ارتفع مؤشر “توبكس” إلى 1813.3 نقطة في نهاية تداولات أول أيام الأسبوع، مسجلاً زيادة بأكثر من 0.5%.

وتراجع سهم شركة “أوباياشي” اليابانية للبناء بأكثر من 8%، عقب تقارير تفيد بأن الشركة قيد التحقيقات نتيجة الاشتباه في تزوير عقود، كما انخفض قطاع التشييد والبناء بنسبة 1.9% ليسجل أسوأ أداء.

وبحلول الساعة 7:47 صباحاً بتوقيت جرينتش، استقر الين الياباني أمام الدولار عند مستوى 113.43 ين، لكنه ارتفع هامشياً أمام اليورو بنسبة 0.07% ليصل إلى 133.7 ين.

مؤشر نيكي يرتفع في تعاملات اليوم

عن Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتشدد على اهمية تعزيز الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

اسعار الذهب تحافظ على أعلى مستوياتها في اربعة اشهر

اينا نيوز/متابعة/ارتفعت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء لتظل قرب أعلى مستوياتها في أربعة أشهر الذي لامسته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *