الرئيسية / سيـــاسة / إيران: القرار الامريكي حول القدس سيعجل من زوال الكيان الصهيوني

إيران: القرار الامريكي حول القدس سيعجل من زوال الكيان الصهيوني

اينانيوز/ متابعة/ اكد وزير الدفاع الايراني العميد امير حاتمي، الاثنين، ان قرار أمريكا في الاعتراف بالقدس “عاصمة للكيان الصهيوني” سيعجّل من زوال هذا الكيان ومن شأنه ان يعزّز وحدة المسلمين.

وقال حاتمي ” اعتبر الخطوة العدائية لمسؤولي البيت الابيض في “الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني” المزيف، انها “فتنة كبيرة لاضاعة حقوق الشعب الفلسطيني”؛ مصرحا ان “هذه الخطوة ستعجّل من زوال هذا الكيان ومن شأنها ان تعزز وحدة المسلمين”.

ونوه وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة الى ان الاستكبار العالمي بعد تلقيه الهزيمة في سوريا والعراق يسعى وراء اثارة مؤامرة جديدة ضد جميع شعوب المنطقة، قائلا، ان الكيان المحتل يدرك انه لن يحدث اي تغيير عبر هكذا خطوات غير مشروعة للحكومة الامريكية، وان الشعب الفلسطيني واحرار العالم سيكونون اكثر عزما من اي وقت مضى على تحرير القدس والاراضي الفلسطينية.

وشدد على ان” الاحتلال لن ينعم بالهدوء ابداً ولن يكون امامه سوى مغادرة هذه الارض وان مسلمي العالم لن يسمحوا ابدا باقتطاع جزء من جسد العالم الاسلامي.

واضاف ان زيادة التوتر واراقة الدماء في المنطقة تتحمله امريكا والكيان الصهيوني، مبينا ان سياسة حكومة الجمهورية الاسلامية الايرانية كانت ولاتزال تدعم الشعب الفلسطيني المظلوم والاستقرار والامن في المنطقة وادانة الخطوات الامريكية والصهيونية المثيرة للتفرقة واحادية الجانب وهي تحذر اليوم من تداعيات الخطوات الامريكية هذه.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وسيلة إعــلامية عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل أي جهة حزبية او سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب

شاهد أيضاً

فلسطين تتوعد مسؤولي السجون الإسرائيلية بالملاحقة القانونية أمام المحكمة الجنائية الدولية

اينا نيوز/متابعــة/ توعـدت فلسطين اليوم الاثنين ،مسؤولي السجون الإسرائيلية بالملاحقة القانونية أمام المحكمة الجنائية الدولية. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *