الرئيسية / عربي دولي / المئات يتظاهرون في القاهرة للتنديد باعتراف الولايات المتحدة بالقدس عاصمة لإسرائيل

المئات يتظاهرون في القاهرة للتنديد باعتراف الولايات المتحدة بالقدس عاصمة لإسرائيل

اينانيوز/متابعة/تظاهر المئات، أغلبهم صحفيون، أمام نقابة الصحفيين المصرية بالقاهرة، مساء الخميس، للتنديد باعتراف الولايات المتحدة بالقدس عاصمة لإسرائيل.
وردد المشاركون في الاحتجاج هتافات معادية للولايات المتحدة وإسرائيل، وأحرقوا أعلاما إسرائيلية وصورة لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو.

وطالب المحتجون بقطع العلاقات العربية مع الولايات المتحدة وإغلاق سفاراتها، وبإغلاق سفارات إسرائيل في الدول التي تربطها اتفاقات سلام معها.

وفي وقت سابق من يوم الخميس، تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي صورا ولقطات فيديو لمظاهرة احتجاجية شارك فيها عشرات الطلاب داخل الجامعة الأميركية بالقاهرة.

وكان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قد أعلن، الأربعاء، اعتراف بلاده بالقدس عاصمة لإسرائيل وبدء الإجراءات لنقل السفارة الأميركية من تل أبيب إلى المدينة.

Afbeeldingsresultaat voor ‫تظاهرة في القاهرة ضد قرار ترامب ‬‎

عن Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية”أينانيوز”عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتشدد على اهمية تعزيز الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

رئيس الحكومة اللبنانية:قرار ترامب بشأن القدس”دمار”للاتفاقيات مع الفلسطينيين

اينانيوز/متابعة/أكد رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري أن “حل الدولتين بين الفلسطينيين والإسرائيليين هو المخرج الوحيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *