الرئيسية / رياضة / رونالدو يتوج بالكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخه

رونالدو يتوج بالكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخه

ينانيوز/متابعة/توج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية التي تقدمها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، للمرة الخامسة في تاريخه، ليعادل عدد الكرات الذهبية التي حققها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، كما استلم رونالدو الكرة الذهبية في برج إيفل الشهير في العاصمة الفرنسية، باريس.

وتنافس «صاروخ ماديرا» مع ميسي ونيمار على الجائزة، إذ حقق هو المركز الأول بفضل تصويت الصحفيين المشاركين من حول العالم في التصويت لصاحب الكرة الذهبية لعام 2017.

وحقق رونالدو الكرة الذهبية الخامسة في تاريخه بعد أعوام 2008 و2013 و2014 و2016، كما أنها الثانية على التوالي للنجم البرتغالي.

وعادل صاروخ ماديرا الكرات الذهبية التي حققها ميسي، ليتساوى النجمان بخمس كرات ذهبية لكل منهما.
وكان رونالدو قد ساهم بفوز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني ولقب كأس العالم للأندية والسوبر الإسباني والأوروبي، خلال عام 2017.

عن Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية”أينانيوز”عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتشدد على اهمية تعزيز الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

الاتحاد الالماني لكرة القدم يمنح كل لاعب من المنتخب 350 ألف يورو في حال احتفظ الفريق بكأس العالم 2018

اينانيوز/متابعة/أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، الأربعاء، أنه سيمنح كل لاعب من المنتخب 350 ألف يورو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *