الرئيسية / صحة / شراكة بين (RSS) و (LPG) تفتح الأفق أمام تعزيز الابتكار وتجديد الحياة

شراكة بين (RSS) و (LPG) تفتح الأفق أمام تعزيز الابتكار وتجديد الحياة

بغداد/ أينا نيوز/ متابعة/ عادل فاخر/ تطرح الشراكة الجديدة بين (Recovery Smart System (RSS، الشركة المتخصّصة في عالم التجميل والمعدات الطبية والرياضية، وشركة (LPG) الرائدة عالمياً في تعزيز الصحة من خلال الابتكار، أحدث التقنيات المصمّمة لتعزيز الصحة البدنية والعقلية في السوق القطرية.

تأتي الاتفاقية بين شركة (RSS) – الحديثة العهد، المتمركزة في قطر، والمتخصّصة في توفير أحدث المنتجات التجميلية لتجديد الخلايا وإحيائها وترميمها- و (LPG) التي تتميّز بسجل حافلٍ على مدى 30 عاماً من تطوير وتصنيع وتسويق التقنيات الصحية والتجميلية والعلاجية، لتقدّم للمجتمع القطري فرصة الحصول على أحدث العلاجات الصحية المبتكرة.

يشكّل التعاون الوثيق بين(RSS) و (LPG) فرصة لمزيد من الشراكات مع مقدّمي الخدمات العالمية في عالم الجمال والطب والرياضة، وبالتالي تعزيز مكانتها كشركة محلية ناشئة تدعم رؤية دولة قطر لناحية بناء مجتمع أكثر صحة وتمكين الأشخاص من تحقيق كامل طموحاتهم.

مجموعة المعدّات الصحية المتطوّرة التي سيتم توفيرها من خلال الاتفاقية بين شركتي (RSS) و LPG تمّ عرضها خلال احتفال خاص أُقيم في فندق شانغريلا، الدوحة في 28 نوفمبر، وذلك أمام عددٍ من الشركاء وخبراء الطب والرياضة وأخصائيي التجميل والعلاج الفيزيائي. كما انضمّ إلى فريق إدارة شركة (RSS)، مدير شركة LPG لمنطقة آسيا والشرق الأوسط كلود جيرين، ومدير كرة القدم في الشركة الفرنسية جاك أكامبراي.

تعالج منتجات شركة LPG المتوفّرة من خلال شراكتها مع (RSS)، مجموعة واسعة من المشاكل التي تؤثّر على الصحة والأداء الجسدي، بما في ذلك تحفيز الخلايا. تقوية العضلات وتجديد المفاصل؛ تحسين بنية الجسد وتحقيق التوازن والتنسيق؛ معالجة مشاكل الكاحل والركبة والورك والكتف والظهر. وفي الوقت نفسه، تمّ تخصيص مستحضرات تجميل للتنحيف ومكافحة الشيخوخة.

وقالت سميرة خودري، الشريك الإداري للمبيعات والتسويق في شركة RSS)): “تتمثل رسالة RSS)) في دعم خبراء العلاج في قطر لتعزيز القدرات الطبيعية للجسد عبر طرق بعيدة عن الشق والجراحة. “من خلال هذه التقنيات، نساعد الرياضيين على الشفاء من الإصابات بسرعة أكبر وبالتالي رفع أدائهم، كما نساهم في الحدّ من التوتر والقلق الذي ينتاب مختلف الأشخاص، وإحياء شبابهم سواء في المظهر أو الروح، وبالتالي ممارسة أنماط حياتية أكثر صحة ونشاطاً وأكثر إيجابية”.

“من أجل تعزيز هذه المهمة، يسرّنا أن نتشارك مع شركة راسخة، متميّزة عالمياً ورائدة في الابتكار من مثالLPG®، التي أدركت قدرة (RSS) على توفير خدمات التوزيع بجودة عالية – بما في ذلك التدريب والصيانة والدعم، وعلى رفع مكانة LPG وسمعتها ورقعة زبائنها في قطر إلى معدّلات إضافية. وهذا يعكس التزام (RSS) بالتميّز؛ وهو التزام يضمن مستويات لا مثيل لها من الخدمة والاكتفاء لعملائنا، وبالتالي توفير المنتجات التي تحقق فائدة ملموسة للمجتمع القطري”.

ولفتت إكرام ميشريني، الشريك الإداري لاستراتيجيةالأعمال في شركة (RSS) إلى أن “الطلب المتزايد على المعدّات الطبية والتجميلية والرياضية المبتكرة، أدّى جنباً إلى جنب مع الرؤية القطرية المستقبلية وارتفاع وتيرة العمل التشاركي، إلى خلق بيئة تساعد (RSS) على توسيع معرفتها بالسوق المحلية، لجذب التقنيات العالمية الرائدة التي تحقق نمط حياة أكثر صحة وأكثر إيجابية”.

“إن اتفاقيتنا مع شركة LPG دليل على إمكانيات وقدرات (RSS)، ونتوقع أن نتمكن قريباً من إعلان المزيد من الشراكات التي ستساعد عملاءنا في قطر – من المرافق الطبية والرياضية إلى صالونات التجميل والمنتجعات الصحية–لناحية توفير طرق علاجية تجديدية تضمن نتائج أكثر فعالية”.

لمزيد من المعلومات حول الخدمات التي تقدّمها شركة (RSS)، وللاستفسار عن آلية توزيع معدّات LPG، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني contact@rss.com.qa أو “يرجى الاتصال”+97466434969

نبذة عن شركة (Recovery Smart System (RSS:

(RSS) شركة حديثة العهد، مقرّها في قطر، متخصّصة في توزيع أحدث المعدات الطبية والتجميلية والرياضية المبتكرة.

تهدف (RSS) إلى تزويد السوق القطرية بالمعدّات التي تساهم في تعزيز القدرات الجسدية الطبيعية وحمايتها، وفي تنشيط وعلاج الجسد والروح، وتجديد الخلايا، والحفاظ على الشباب، إدراكاً منها لتداعيات عوامل التوتر والقلق والإرهاق السائدة في أنماط حياتنا الحديثة.

ومن خلال عملها مع العملاء الدوليين، تقدّم شركة (RSS) إلى شركائها في قطر، خدمات التوزيع السريع، المهني والسلس للمنتجات والمعدّات، التي يتراوح استخدامها بين تجديد الخلايا وإحيائها إلى جلسات التدليك ومكافحة الشيخوخة والتنحيف.

لمزيد من المعلومات حول شركة (RSS)، يمكن الاتصال عبر الهاتف/البريد الإلكتروني Contact@rss.com.qa,+97466434969

عن Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية”أينانيوز”عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتشدد على اهمية تعزيز الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

مجموعة “كيا”تطرح نموذجها الجديد من سيارات “cee’d”

اينانيوز/كشفت مجموعة كيا نموذجها الجديد من سيارات «cee’d»، معلنة أنه ستغير كل المفاهيم عن السيارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *