الرئيسية / العراق / نائب عن التحالف الوطني: توجه لشمول السليمانية بالموازنة العامة “وعزل اربيل”

نائب عن التحالف الوطني: توجه لشمول السليمانية بالموازنة العامة “وعزل اربيل”

بغــداد/اينانيوز/علاء علي/كشف النائب عن التحالف الوطني،محمد الصيهود،عن توجهٍ سياسي،للتنسيق مع محافظة السليمانية يضمن شمولها بالموازنة العامة،في اشارة إلى عزل”اربيل” عن المركز ،مُشيداً في ذات الوقتِ  بدور قوات البيشمركة بانسحابها من كركوك والمناطق المتنازع عليها من دون قتال واراقة الدماء.
وأوضح في حديثٍ لوكالة الأخبار العربية الأوروبية”اينانيوز”،أن “جزءا كبيرا من حزب الاتحاد الوطني الكردستاني أبدى مرونة مع المعطيات الاخيرة في عمليات فرض الامن بكركوك والمناطق المتنازع علها “، مشيرا الى ان “انسحاب مقاتلي البيشمركة قد حقن الكثير من الدماء العراقية”.
واضاف “هنالك توجه بتقريب الاحزاب المعارضة لسياسة بارزاني والرافضة لمشروع الاستفتاء والمؤيدة لنشر القوات الاتحادية في كركوك والمناطق المتنازع عليها”، كاشفا “عن توجه لعزل اربيل في حال استمرت حكومة بارزاني ،وتقريب السليمانية مع شمولها بموازنة البلاد”.

الكشف عن مساع لـ”عزل اربيل” وشمول السليمانية بالموازنة

عن Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية”أينانيوز”عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتشدد على اهمية تعزيز الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

الرئيس العراقي وأمير الكويت يؤكدان على ضرورة حل الخلافات وتجاوزها والبدء بمرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين

بحث رئيس الجمهورية فؤاد معصوم في قصر بيان في الكويت ظهر اليوم الاثنين أمير البلاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *