الرئيسية / رياضة / الاتحاد العراقي لكرة القدم يحدد موعد كأس السوبر العراقي بين الجوية والزوراء

الاتحاد العراقي لكرة القدم يحدد موعد كأس السوبر العراقي بين الجوية والزوراء

بغـــداد/اينانيوز/صفاء سالم/حدد الاتحاد العراقي لكرة القدم، يوم 17 تشرين الثاني المقبل موعدا لاقامة مباراة كأس السوبر والتي ستجمع بين بطلي الدوري والكأس.

وقال مصدر في لجنة المسابقات في تصريح لوكالة الاخبار العربية الاوروبية”اينانيوز”، انه تم تحديد موعد 17 تشرين الثاني المقبل مبدئيا لاقامة مباراة بطولة كاس السوبر بين بطل الدوري القوة الجوية وبطل الكأس الزوراء، مبينا ان ملعب الشعب سيحتضن المباراة.

واضاف، ان المباراة من المتوقع ان تكون جماهيرية وتأتي ضمن الجهود المبذولة لرفع الحظر عن ملاعبنا، لافتا الى ان الدوري سيقام بعد المباراة بثلاثة ايام.

واشار الى ان الاتحاد يعمل على ان تكون مباراة كاس السوبر دائمية، بعد انقاطعها خلال الفترة المواسم الماضية بسبب الظروف التي مرت على الدوري وعدم اقامة بطولة كاس العراق.

وكانت تقام بطولة كاس السوبر العراقي بين بطلي الدوري والكاس.

عن Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشرية وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتعزز من الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

مفاجأة كبيرة في الدوري الأنكليزي:هيديرسفيلد يفوز على مانشستر يونايتد 2-1

اينانيوز/متابعة/حقق فريق هيديرسفيلد تاون مفاجأة كبيرة، السبت، بالفوز على مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *