الرئيسية / رياضة / مدرب ناشئين العراق:المباراة المقبلة أمام انكلترا “مهمة”ولايمكن التفريط بها

مدرب ناشئين العراق:المباراة المقبلة أمام انكلترا “مهمة”ولايمكن التفريط بها

بغـــداد/اينانيوز/صفاء سالم/أشاد مدرب منتخب الناشئين قحطان جثير، الخميس، بأداء لاعبي المنتخب في مباراتهم أمام تشيلي التي كسبوها بثلاثة نظيفة، معربا عن ارتياحه لتحقيق الفوز وإحياء أمل التأهل، فيما تعهد بالمضي لتحقيق الأفضل.
وقال قحطان جثير في تصريح صحفي،تابعته وكالة الاخبار العربية الاوروبية”اينانيوز” إن “اللاعبين قدموا أداء مميزا ونفذوا الواجبات المنوطة بهم خلال المباراة التي تمكنوا من الفوز فيها على منتخب تشيلي في منافسات كأس العالم”.
وأضاف جثير أن “الفوز بثلاثية نظيفة، فتح أبواب الأمل من جديد أمام المنتخب للانتقال للدور اللاحق من البطولة”، مشيرا إلى أن “المباراة المقبلة أمام انكلترا لايمكن التفريط بها وسيمضي اللاعبون في تقديم صورة مشرقة عن الاداء العراقي وتشريف الكرة العراقية”.
وكان منتخب الناشئين تغلب أمس الأربعاء، على منتخب تشيلي بثلاثة نظيفة بعد أن تعادل مع المكسيك بهدف لمثله في مباراته الاولى.

مدرب الناشئين:المباراة المقبلة أمام انكلترا لايمكن التفريط بها

عن Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشرية وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتعزز من الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

مفاجأة كبيرة في الدوري الأنكليزي:هيديرسفيلد يفوز على مانشستر يونايتد 2-1

اينانيوز/متابعة/حقق فريق هيديرسفيلد تاون مفاجأة كبيرة، السبت، بالفوز على مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *