الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يعرض جاريث بيل للبيع مقابل 100 مليون يورو

ريال مدريد يعرض جاريث بيل للبيع مقابل 100 مليون يورو

مدريد/ أينا نيوز/ كشفت صحيفة أسبانية، الثلاثاء، أن نادي ريال مدريد مستعد لبيع نجمه الويلزي جاريث بيل في حال تلقيه عرضا بقيمة 100 مليون يورو.

وقالت صحيفة الكونفيدينشيال الأسبانية، إن “نادي ريال مدريد مستعد لبيع نجمه الويلزي جاريث بيل في حال تلقيه عرضا بقيمة 100 مليون يورو التى دفعها لضم اللاعب من نادي توتنهام الانجليزي”.

وأضافت الصحيفة، أن “هذا الوضع ربما يقنع رئيس النادي فلورينتينو بيريز ببيع اللاعب خاصة في ظل اهتمام نادي مانشستر يونايتد الانجليزي منذ فترة طويلة بضمه”.

وانضم بيل لريال مدريد بهذا المبلغ الذي كان يعد قياسيا في عام 2013 وظل لاعبا مؤثرا في صفوف النادي الملكي منذ انضمامه، لكن أدى تكرار اصابات اللاعب إلى اثارة الشكوك حول مستقبله في العملاق الاسباني، وبدأ المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان يشعر بأنه ليس في وسعه الاعتماد على بيل في الموسم القادم.

عن Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشرية وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتعزز من الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

مفاجأة كبيرة في الدوري الأنكليزي:هيديرسفيلد يفوز على مانشستر يونايتد 2-1

اينانيوز/متابعة/حقق فريق هيديرسفيلد تاون مفاجأة كبيرة، السبت، بالفوز على مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *