الرئيسية / عربي دولي / ناسا ترسل طاقما نسائيا إلى المريخ لأسباب “جنسية”

ناسا ترسل طاقما نسائيا إلى المريخ لأسباب “جنسية”

بغداد/ أينا نيوز/ متابعة/ أشارت تسريبات لتقارير من وكالة الفضاء الأميركية “ناسا”، إلى أن رحلة مقبلة إلى كوكب المريخ، ستكون مكونة من طاقم نسائي بالكامل، وذلك لأسباب “جنسية”.

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل”، قالت رائدة الفضاء البريطانية هيلين شارمان، إنها لم تتطلع على التقارير السرية، ولكن “ناسا” حذرت من أن الرجال والنساء في رحلة المريخ قد يمارسون الجنس مع بعضهم البعض، وذلك لطول مدة الرحلة.

وتفيد تقارير “ناسا” إلى أن إرسال طاقم نسائي بالكامل هو “الحل الأفضل”، لأن النساء يعملن بشكل أفضل كفريق، وهناك نسبة أقل للتنازع على السلطة من الرجال.

وستستغرق الرحلة إلى المريخ عاما ونصف، يتعرض فيها رواد الفضاء لإشعاعات كبيرة، مما يعني أنه إذا حملت إحدى رائدات الفضاء أثناء المكوث في المريخ، قد يكون التأثير كبيرا على صحة الجنين.

ولا تمنع “ناسا” ممارسة الجنس كليا في الفضاء، لكنها تفرض مواثيق المهنية والاحترام على كل رواد الفضاء.

عن Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية”أينانيوز”عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتشدد على اهمية تعزيز الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

الكشف عن محاولة اغتيال الرئيس التركي خلال زيارته الاخيرة لليونان

اينانيوز/متابعة/قالت وسائل إعلام يونانية إن التحقيقات الأولية التي جرت مع تسعة عناصر من حزب التحرير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *