الرئيسية / العراق / ممثل حكومة اقليم كردستان في ايران…الرفض الايراني للإستفتاء مرتبط بالموقف العراقي

ممثل حكومة اقليم كردستان في ايران…الرفض الايراني للإستفتاء مرتبط بالموقف العراقي

اينانيوز/متابعــة/أكد ممثل حكومة اقليم كردستان في ايران ناظم الدباع، اليوم الأحد، ان “الموقف الإيراني من الإستفتاء سيبقى كما هو لن يتغير مع تقلب الظروف، مشيراً إلى أن الموقف الإيران مرتبط إلى حد بعيد بالموقف العراقي الرافض أيضاً للإستفتاء”.

وأشار  الدباغ في تصريحٍ صُحفي تابعته وكالة الأخبار العربية الأوروبية”اينانيوز”إلى أن “ايران لن تغير موقفها من استفتاء استقلال كردستان وسيبقى كما هو، مبيناً ان ايران أكدت أكثر من مرة بأنها ترفض اجراء الإستفتاء في كردستان ولا تؤيده بأي شكل من الأشكال”.

ولفت إلى الموقف الايراني الرافض للإستفتاء مرتبط إلى حد بعيد بالموقف العراقي الرافض أيضاً للإستفتاء، مضيفاً أن الموقف الايراني لن يختلف كثيراً عن الموقف التركي وموقف الدول الأخرى الرافضة أيضاً للإستفتاء”.

ناظم الدباغ: رفض ايران للإستفتاء مرتبط بالموقف العراقي

عن Abbas Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشرية وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتعزز من الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

الحكيم”القرارات المصيرية الأحادية”مرفوضة والحذر من فقدان الثقة بين العراقيين

بغداد/اينانيوز/عادل المختار/دعا رئيس التحالف الوطني “عمار الحكيم” القضاء على الترهل والبيروقراطية والتعيينات بالوكالة في مفاصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *