الرئيسية / سيـــاسة / وزير الخارجية الروسي…. خطر”داعش” لايزال قائم

وزير الخارجية الروسي…. خطر”داعش” لايزال قائم

عواصم/متابعــة/أكد وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، أنه على الرغم من إحراز تقدم نسبي في التسوية السورية، إلا أن الخطر الذي يشكله “داعش” يبقى قائما.
ونقلت قناة “روسيا اليوم” عن لافروف قوله خلال تواجده في العاصمة الإندونيسية جاكرتا، إن عناصر التنظيم الإرهابي يواصلون انتشارهم في جميع أنحاء العالم، لا سيما قرب حدود روسيا وإندونيسيا، مضيفا أن موسكو وجاكرتا اتفقتا على إيلاء اهتمام خاص بتنسيق الجهود في محاربة هذا الشر على مستوى الاستخبارات.
وتطرق وزير الخارجية الروسي، إلى التسوية الفلسطينية الإسرائيلية، مؤكدا اقتناع موسكو بضرورة الاستمرار في بذل الجهود الدولية لحل مسألتي إقامة دولة فلسطين وضمان الوحدة الفلسطينية.
وثمن لافروف، المساعي الروسية والإندونيسية في هذا الاتجاه، قائلا إن الدولتين تحاولان الإسهام في البحث عن حلول تضمن السلم والهدوء وأمن جميع بلدان الشرق الأوسط، بما فيها دولة فلسطين.

عن Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب

شاهد أيضاً

البرلمان الهولندي يصوت بالاغلبية للاعتراف بـ”ابادة الأرمن”

اينا نيوز/متابعة/صوت النواب الهولنديون بأغلبية كاسحة للاعتراف بـ”إبادة” الأرمن وإيفاد ممثل للحكومة إلى يريفان في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *