الرئيسية / ثقافة و فنون / نجمة البوب الأميركية”ايلور سويفت”تحضر محاكمة منسق موسيقي تتهمه بالتحرش

نجمة البوب الأميركية”ايلور سويفت”تحضر محاكمة منسق موسيقي تتهمه بالتحرش

عواصم/متابعــة/تحضر نجمة البوب الأميركية، تايلور سويفت، التي تلاحق منسقًا موسيقيًّا تتهمه بإمساكها من المؤخرة عند التقاط صور لهما، خلال الأسبوع الحالي محاكمته في دنفر في ولاية كولورادو في غرب الولايات المتحدة.

وبدأت المحاكمة الاثنين مع اختيار أعضاء هيئة المحلفين الثمانية بحضور المغنية، بحسب ما أكد موظف في المحكمة لوكالة الأنباء الفرنسية.

وذكرت وسائل إعلام محلية أنها كانت جالسة في القاعة إلى جانب محاميها. وطلب القضاء من كل الأطراف حضور المحاكمة برمتها. ويتوقع أن تستمر المحاكمة تسعة أيام.

واتهمت أوساط المغنية منسق الأسطوانات ديفيد مولر بالإمساك بمؤخرة سويفت من تحت فستانها خلال جلسة تصوير قصيرة في الثاني من يونيو 2013 قبل حفلة موسيقية. وطرد المنسق الذي ينفي نفيًّا قاطعًا أن يكون أقدم على ذلك بعد يومين من الإذاعة التي كان يعمل فيها في دنفر.

ولاحق المغنية في سبتمبر 2015، مؤكدًا أنه كان ينبغي عليها الاتصال بالشرطة بدلاً من المسؤولين عنه في الإذاعة وأنها تسببت بخسارته لوظيفته وأجره. وجاء في شكواه أن وكلاء أعمال الفنانة اتصلوا بمسؤولي الإذاعة مطالبين بطرده غداة هذا اللقاء.

وأكد أنه على علم بوقوع حادث إلا أنه يتهم صديقًا له دعاه إلى لقاء المغنية التي كانت يومها في سن الثالثة والعشرين بالقيام بهذا التصرف.

وشنت النجمة هجومًا مضادًا بملاحقتها مولر قضائيًّا في أكتوبر 2015 بتهمة الاعتداء الجنسي. وشددت في شكواها على أنها «اضطرت إلى بدء حفلة تمتد لساعة أمام 13 ألف من معجبيها وهي في حالة توتر شديد بعدما تعرضت لملامسة غير مناسبة».

ومن العناصر الأساسية التي ستدرسها هيئة المحلفين صورة نشرها موقع «تي إم زي» الذي يعنى بأخبار المشاهير وتظهر فيها الفنانة تقف بين مولر وصديقته. وتظهر يد منسق الأسطوانات عند مستوى مؤخرة النجمة من دون أن يتضح إن كان يلمسها أم لا.

وتطالب سويفت بدولار واحد رمزي، وتؤكد أن الحكم إن صدر لصالحها سيشجع نساء أخريات على التقدم بشكوى قضائية في قضايا مماثلة.

وأكدت تايلور الفائزة بعشر جوائز أنها شاركت في آلاف المناسبات المماثلة؛ حيث تلتقط الصور لها مع أشخاص إلا أنها لم تتعرض لملامسة بهذه الطريقة إلا مرة واحدة «من قبل مولر».

عن Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشرية وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتعزز من الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

وفاةالفنان والمخرج العراقي”فاضل خليل” عن عمر ناهز الـ 71 عاماً

بغـــداد/اينانيوز/عادل المختار/ توفي الفنان والمخرج العراقي، فاضل خليل في أحدى مستشفيات بغداد عن عمر ناهز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *