الرئيسية / رياضة / عضو اتحاد كرة القدم العراقي”كامل زغير” موقفنا من مونديال قطر يتحدد في اجتماع خاص

عضو اتحاد كرة القدم العراقي”كامل زغير” موقفنا من مونديال قطر يتحدد في اجتماع خاص

 بغداد/اينانيوز/أكد عضو اتحاد الكرة كامل زغير، الاثنين، أن موقف الاتحاد من مطالبات سحب تنظيم مونديال 2022 من قطر سيتحدد في اجتماع خاص، معتبرا أن قرار الاتحاد مستقل عن الحكومة.

وقال كامل زغير  في تصريح صحفي ، إن “موقف الاتحاد من مطالبات سحب تنظيم بطولة كأس العالم 2022 المقرر إقامتها في قطر يتطلب التصويت في اجتماع خاص للاتحاد”، مؤكدا أن “الاتحاد يعمل باستقلالية وموقفه مستقل عن قرار وموقف الحكومة العراقية”.

وأضاف زغير أن “هناك الكثير ممن يدعي أن قرارات الاتحاد دائما ما تصدر من جهات أخرى، ولاثبات خطأ هذه النظرة سيكون للاتحاد قرار مستقل وموقف خاص”، مشيرا إلى أن “الاتحاد لايمانع بالمشاركة في بطولة الخليج أينما ستكون لكن مونديال 2022 يتطلب اجتماعا خاصا للبت فيه”.

وكانت ست دول عربية بينها ثلاث دول خليجية طالبت الفيفا بسحب تنظيم مونديال 2022 من قطر،وهذه الدول هي مصر واليمن وموريتانيا والسعودية والامارات والبحرين. 

 كامل زغير: موقفنا من مونديال قطر يتحدد في اجتماع خاص

عن Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية”أينانيوز”عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتشدد على اهمية تعزيز الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

بعد تتويجه بلقب بطل العالم للاندية برشلونة يرد على “الممر الشرفي”في”كلاسيكو الأرض”

اينانيوز/متابعة/من بروتوكولات كرة القدم الإسبانية، أن يقوم الفريق الذي يلعب أمام نظيره المتوَّج حديثًا، بعمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *