الرئيسية / رياضة / بيل يتجنب الحديث عن رحيل رونالدو عن ريال مدريد

بيل يتجنب الحديث عن رحيل رونالدو عن ريال مدريد

وكالات/متابعة/حاول الويلزي غاريث بيل نجم ريال مدريد تجنب الحديث عن مسألة إمكانية رحيل زميله كريستيانو رونالدو التي تصدرت المشهد في الأسابيع الماضية.

وذكرت العديد من التقارير الصحفية أن رونالدو يفكر بالرحيل عن ريال مدريد بعد تورطه بتهمة التهرب الضريبي بمبلغ 14.7 مليون يورو، فهو يشعر أن إدارة النادي لم تسانده كما يجب.

وأجرى بيل مقابلة حصرية مع صحيفة ماركا، وقام الصحفي بتوجيه بسؤاله عن توقعاته لمستقبل رونالدو مع الفريق، وأجاب “أنا لا أقرأ أي شيء، وليس لدي أدنى فكرة عما سيحدث، يوم أمس اكتشفت أن لوكاكو وقع لمانشستر يونايتد، أنا حقاً لا أقرأ شيء”.

وكرر الصحفي سؤاله لبيل لكن بطريقة أخرى، مما دفع النجم الويلزي للقول “أتوقع بكل تأكيد أن نستمر سوياً، لقد فزنا بالألقاب، ونحن لسنا بحاجة لتغيير شيء، لكن يمكنك أن تسأله عن ذلك”.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وسيلة إعــلامية عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل أي جهة حزبية او سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب

شاهد أيضاً

الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يمنع الصفقات الخيالية لإنتقال اللاعبين

اينا نيوز/متابعة/كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل جديدة بشأن القواعد الجديدة التي وضعها الاتحاد الأوروبي لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *